تسعى جميع الشركات لجذب انتباه المستهلكين، مستخدمة مختلف وسائل الإعلام التى تمكنها من الوصول إلى أكبر قدر من الجمهور، حيث تختلف أشكال هذه الإعلانات باختلاف الوسيلة الإعلانية المستخدمة، إلا أن إبراز بعض الإبداع داخل الإعلانات يعتبر من أكثر الأشياء التى قد تجذب المستهلكين.

ونشر موقع boredpanda مجموعة من صور إعلانات الشوارع التى تتميز بالإبداع فى أفكارها، خاصة وأن إعلانات الشوارع تعتبر واحدة من أشكال الإعلانات التى تسعى إلى أن تقترن بالإنسان فى حياته لتستطيع جذب انتباهه، وهو ما قد يولد فى النهاية مجموعة من الإعلانات الساخرة الموضوعة فى الطريق بشكل مضحك مثل الإعلان الذى يأتى فى شكل مقعد، أو فى شكل مظلة للوقاية من الأمطار.

وبدأ الاهتمام بهذه الإعلانات، بعد أن فقدت إعلانات الوسائل التقليدية قيمتها، تاركة المجال للأفكار الجديدة، والتى منها إعلانات الشوراع التى ظهرت فى بريطانيا فى فترة 1999، ومازالت تتطور حتى الآن.

وفى هذه الصور مجموعة من أشكال الإعلانات التى قد تصدمك، أو قد تعتبر نوعا من الترفيه، أو قد تكون مضحكة فى بعض الأوقات، مثل صورة المسدس الذى تنتهى فوهته بمدخنة، أو صورة التى شيرت الذى تظهر فى شكل باب مغسلة، أو إعلان المبيد الحشرى الذى يمتد منه سهم إلى أحد الشقوق التى تحوى بداخلها عدد من الحشرات.



أكثر...