بدأت شركة ديزنى العالمية المنتجة لفيلم Maleficent بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولى، تكثيف الدعاية الخاصة بالفيلم، حيث طرحت التريلر الثالث للفيلم إلى جانب بوستر جديد لبطلته أنجلينا جولى، وذلك تمهيدا لعرض الفيلم فى 27 دولة حول العالم فى 30 مايو.

"Maleficent" يقوم بإخراجه المخرج العالمى روبرت سترومبرج وسيناريو وحوار ليندا ولفارتون وبول دينى، ويشارك أنجلينا بطولة الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم cent 50 وجونو تامبيل وأل فانينج واينديا ايزلى وبرينتو سويتس وشارليتو كوبلى وميراندا ريتشاردسون وايميلدا ستانتون وليزلى، مانفيل وماراما كورليت.

ميزانية الفيلم وصلت إلى 200 مليون دولار أمريكى وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الفانتازيا والخيال حول القصة الكلاسيكية عن أميرة "الجمال النائم" بمعالجة جديدة من وجهة نظر أميرة الشر Maleficent وهى القصة التى تم تقديمها عام 1959 وهى إحدى أهم وأشهر كلاسيكيات ديزنى ولأول مرة تظهر فيفان ابنة النجمين أنجلينا جولى وبراد بيت، حيث تجسد فيفيان دورا صغيرا ضمن الأحداث فتظهر فى شخصية الأميرة الصغيرة "أورا" وتجمعها بأنجلينا عدد كبير من المشاهد.


الفيلم يطرح فى دور العرض الأمريكية يوم 30 مايو كما ويتوالى عرضه فى دور العرض السينيمائية بـ26 دولة أخرى منها فرنسا وإيطاليا والبرازيل وتركيا وبريطانيا واليونان وإسبانيا والسويد وفيتنام وكلومبيا وسيربيا والهند والمكسيك واليابان.



يأتى عرض الفيلم بالتزامن فترة النقاهة التى ستمضيها النجمة الأمريكية أنجلينا جولى من الجراحة الوقائية الثانية التى تستعد حاليا لها، والتى من المفترض أن تكون عبارة عن إزلة للمبيض، وذلك تحسبا لعدم إثابتها بمرض السرطان، وكانت أنجلينا قد أجرت فى وقت سابق جراحة أزالت فيها ثدييها بعد أن أثبتت عدة تحاليل طبية احتمالية إصابتها بسرطان الثدى فى المستقبل بنسبة كبيرة، وهو ما كان يسبب لأنجلينا حالة من الخوف خصوصا وأن والدتها توفت بنفس المرض.

يذكر أن أنجلينا من المهتمين بالشأن العام والأعمال الخيرية على مستوى العالم، حيث دعت مؤخرا المجتمع الدولى إلى وضع حد لما يحدث فى سوريا وطالبت الدول الأعضاء فى مجلس الأمن الدولى بتفعيل القرار رقم 2139، القاضى بتسهيل دخول مساعدات الطوارئ إلى المناطق السورية المحاصرة، كما طالبت المجتمع الدولى بالعمل على إعادة إجراء مفاوضات إحلال السلام فى سوريا مرة أخرى.


طرح Maleficent لـ أنجلينا جولى فى 27 دولة.. 30 مايو 1.jpg


طرح Maleficent لـ أنجلينا جولى فى 27 دولة.. 30 مايو 2.jpg


طرح Maleficent لـ أنجلينا جولى فى 27 دولة.. 30 مايو 3.jpg


طرح Maleficent لـ أنجلينا جولى فى 27 دولة.. 30 مايو 4.jpg



أكثر...