تحت شعار "لأن الخير لسه موجود.. ولأن إشراقة الخير وراك وراك.. هنلم من بعض جنيه واحد فى الأسبوع عشان نجيب جهاز سونار" يستعد فريق" إشراقة خير طب المنصورة" التابع لجمعية "طبيب الخير"، إلى تنظيم احتفالية "جنيهك جنتك"، اليوم، بجامعة المنصورة، والتى تستمر حتى غدا الثلاثاء.

وقال "أحمد محمود" مسئول العلاقات العامة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إن هذه الاحتفالية تأتى فى إطار تعريف الطلاب بالجهود التى تبذلها جمعية طبيب الخير لتطوير المستشفى الجامعى الخاص بجامعة المنصورة، وهو ما يعد خطوة جديدة فى طريق تحقيق الحلم فى نشر الخير ومساعدة الغير، وتطوير المستشفيات الجامعية بالأساس".

وأوضح، أن الاحتفالية ستشمل العديد من الفعاليات، والتى تضم التعريف بجمعية طبيب الخير وبفرق إشراقة خير المختلفة، بالإضافة إلى التعريف بالأنشطة والجهود التى يبذلونها من أجل المساعدة فى تطوير المستشفيات، وتعريفهم بمشروع "جنيهك جنتك"، وكيف استطاعوا من خلاله توفير عدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية لعدد من المستشفيات الجامعية الأخرى".

وأشار إلى أن حملة "جنيهك جنتك"، التى تنظم حالياً فى طب المنصورة تسعى إلى جمع "جنيه" واحد فقط من المتطوعين مرة كل أسبوع، وذلك لجمع المبلغ اللازم لشراء جهاز سونار للمستشفى الجامعى بطب المنصورة



أكثر...