تحت شعار طويل هو "علشان مفيش أماكن كتيرة تتبسط فيها، تعالى معانا هنفرح ونلعب ونلون كمان"، ينظم فريق "كشك الميديا " احتفالية "مهرجان الألوان" للاحتفال بعيد شم النسيم، وذلك يوم الأحد 20 أبريل بجزيرة الزهور بمحافظة سوهاج.

وقال، محمود على كبرو، رئيس فريق كشك الميديا، لـ"ليوم السابع": هذه الاحتفالية تأتى بمناسبة قدوم شم النسيم، حيث يحرص كشك الميديا على الاحتفال مع أهالى محافظة سوهاج، خاصة أن أغلبية الاحتفالات التى تجرى بالمحافظة لا تخرج عن بعض الفقرات الغنائية التى تنظم فى بعض الأماكن، لذا فقد قرر كشك الميديا تنظيم شكل جديد للاحتفال بشم النسيم فى سوهاج لأول مرة.

وأوضح، أن الاحتفالية ستضم العديد من الفعاليات، حيث سيبدأ المهرجان فى تمام الساعة العاشرة والنصف، وسيتم التقاط بعض الصور التذكارية للمشاركين، ثم يلى ذلك بعض الفقرات التى تعرض بعض المواهب الشعرية والمواهب الغنائية، ثم يلى ذلك فقرة color fight أو حرب الألوان، حيث سيتم عمل مسابقة بين المشاركين تكون فيها الألوان هى السلاح.

يذكر أن "كشك الميديا" هو أول "كافيه بوك ستور" فى سوهاج تم إطلاقه بداية الشهر الحالى، يعمل على الاهتمام بتثقيف أبناء محافظة سوهاج، من أجل أن يصبح مركزاً ثقافياً يقدم العديد من الخدمات الثقافية وورش العمل الخاصة بفنون الشعر والقصة والرسم والموسيقى.



أكثر...