صرح المخرج رامى إمام إن هناك كيمياء تجمعه مع الزعيم عادل إمام، وليس سرها الرابط الأسرى، وذلك بعد تعاونهم للمرة الرابعة، حيث سيقدمان معا مسلسل "صاحب السعادة"، والذى سيعرض رمضان المقبل على MBC مصر.

وحول طبيعة المسلسل ونوعية المحتوى الدرامى الذى يحمله، يقول رامى إمام: "نقدّم هذا العام كوميديا عائلية بامتياز، بعد أن قررنا الابتعاد عن السياسة، قد يوحى العمل من خلال عنوانه بأنه ذو طابعٍ سياسى، ولكنه فى الحقيقة ذو عمق اجتماعى وبُعد إنسانى، فالمقصود بـ "صاحب السعادة" هو الإنسان القادر على نيل القسط الأكبر من السعادة فى حياته بغض النظر عن أى ظرفٍ زمانى أو مكانىّ".

وأشار رامى إلى أن الإضافة النوعية للمسلسل، تكمن فى مشاركة الفنانة القديرة لبلبة، التى تُعيد من خلال إطلالتها الأولى على الشاشة الصغيرة، ذكريات الأدوار السينمائية الخالدة التى قدمتها مع عادل إمام على مدى ثلاثين عاماً.

وأكد رامى أن ما يمنحه الشعور بالاطمئنان هو العمل إلى جانب الفنان الكبير عادل إمام، وقال "نحن معتادون على العمل معاً فى السينما عبر سنوات طويلة قدّمنا خلالها نخبة من الأعمال الناجحة التى ما زال المشاهدون يذكرونها".

الجدير بالذكر أن قصة "صاحب السعادة" تدور حول رجل الحكومة السابق بهجت، ويلعب دوره عادل إمام، الذى انصرف للاهتمام بأحفاده بعد تقاعده، أما زوجته ووالدة أبنائه الـ 5 التى تلعب دورها لبلبة، فقد باتت غيرتها عليه أقرب إلى الغيرة المَرَضيّة، وذلك بعد اكتشافها علاقة زوجها بإحدى الجارات فى المبنى، هذا فضلاً عن كونها سيّدة متسلّطة وقوية يتجنبها كل من حولها.

يجمع "صاحب السعادة" نخبة من الممثلين المصريين، إلى جانب كل من عادل إمام ولبلبة، منهم خالد زكى وأحمد عيد وإدوارد ومحمد إمام، وعدد من الوجوه الشابّة، بالإضافة إلى حشد من النجوم الذين يُطلّون كضيوف شرف فى عددٍ من الحلقات على غرار أحمد السقا، وآخرين. العمل من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.



أكثر...