بعد سماعها لشكاوى عديدة من أمهات هوليوود الأثرياء، أكدت النجمة العالمية أنجلينا جولى (38 سنة) لموقع ومجلة "New York Daily " وهى أم لستة أطفال أنها تدرك الخطأ اللائى يقعن به أمهات هوليوود وعليهن أن يتعلمن من أخطائهن بدلا من الشكوى طوال الوقت و التركيز فقط على فكرة صعوبة التوفيق بين الأمومة و النجاح المهنى.

وأعلنت أنجلينا جولى أنها تمتلك العديد من الاهتمامات التى تشغلها بشكل يومى، مؤكدة أن هذا هو حال أغلب النساء حول العالم، ولكنها تهتم شخصيا بالأمور المادية وصحة أبنائها وبطعامهم .

وقالت أنجلينا جولى، "هناك عدد كبير من النساء اللائى يكافحن يوميا من أجل إعالة أسرهن ودعمهن لحياة أفضل، وأشعر دائما بأن النساء يفكرن مثلى، فهناك الكثيرات اللاتى يكافحن بكل قوة وعزيمة بالرغم من أنهن ليس لديهن الوسائل المالية الكافية، إضافة إلى أن هناك أمهات يربين أطفالهن بمفردهن، وبالتأكيد هذه تعد حياة صعبه للغاية.

ونوه عدد من المواقع الفنية العالمية أن تصريح أنجلينا جولى جاء بعد إعلان النجمة جوينيث بالترو أن حياتها تعد "الأصعب" بالمقارنة مع معظم الأمهات .

من جهة أخرى، أعلن عدد من المواقع الفنية أن أنجلينا جولى تستعد حاليا للمشاركة فى رئاسة القمة العالمية للقضاء على العنف الجنسى، كمبعوثة خاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين، وذلك إلى جانب وزير الخارجية البريطانى ويليام هيج، ومن المقرر أن تنعقد القمة فى الفترة من 10 - 13 يونيو المقبل فى لندن .

يذكر أن أنجلينا جولى أعلنت مؤخرا دهشتها من أداء ابنتها فيفيان فى أحدث أفلامها " Maleficent " ، وذلك فى التجربة السينمائية الأولى التى تشارك فيها فيفيان بالتمثيل، حيث تجسد فيفيان شخصية الأميرة النائمة فى صغرها، بينما أكدت أنجلينا جولى أنها فكرت كثيرا مع براد بيت قبل السماح لابنتيهما فى خوض تلك التجربة السينمائية



أكثر...