أصدرت شركة Beelink Production المنتجة لمسلسل "السيدة الأولى" بيانا تنفى فيه تجسيد العمل لقصة حقيقية، وجاء فى البيان:

"واكبت الاجتهادات والتكنهات مسلسل "السيدة الأولى" منذ بدء تصويره، حيث طالت قصة وشخوص العمل"، مشيرة إلى أن المسلسل يجسد وقائع حقيقية، وأنه يشير إلى شخصيات بعينها، لذا قررت شركة Beelink Production الجهة المنتجة للعمل توضيح ما يلى:

أولا: قصة المسلسل عبارة عن فورمات لاتينية متداولة ومعروفة ملك شركة Latin Media Corporation تم صياغتها على يد مؤلفين مصريين بما يتناسب مع الواقع المصرى ومتغيراته.

ثانيا: يروى المسلسل قصة صعود امرأة طموحة تصل إلى أرفع مكانة فى مجتمعها، دون القصد أو التلميح أو الإشارة إلى شخصية بعينها، وملامح الشخصيات من وحى الخيال، وأى تشابه لها فى الواقع من قبيل الصدفة، وتحقيقاً لمبدأ محاكاة الفن للواقع.

ثالثاً: سياسة التكتم التى أحاطت بتفاصيل المسلسل لم تكن إلا لصالح المشاهد، حيث أراد فريق العمل والجهة المنتجة له تحقيق متعة المشاهدة عن طريق المفاجأة.

مسلسل "السيدة الأولى" بطولة النجمة غادة عبد الرازق والنجم ممدوح عبد العليم والنجم السورى باسل خياط والفنانة عبير صبرى والفنانة أنوشكا والفنان سيد رجب والفنان أحمد صيام والفنان أحمد حاتم وريهام حجاج، والمسلسل من تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامى وإخراج محمد بكير.



أكثر...