تحت شعار "الجرى.. مش رياضة فقط.. دى عمل تطوعى أيضا" ينظم فريق "أليكس رن" Alex Run، مارثون جرى "اجرى.. شارك.. اتطوع"، غدا الجمعة، فى تمام الثامنة صباحا بمحافظة الإسكندرية.

وقال "جاسر الحسينى" مؤسس فريق "أليكس رن": "يأتى هذا المارثون الجديد فى إطار مسابقات الجرى التى ينظمها الفريق بشكل دورى، من أجل زيادة الوعى بالأنشطة الرياضية خاصة نشاط الجرى، بالإضافة إلى أن الهدف لا يقتصر فقط على الجانب الرياضى فقط، بل ينظر إليه على أنه عمل تطوعى مشيرا إلى أنهم قاموا خلال الأسبوع الماضى بتنظيم مارثون خيرى لمساعدة أحدى الحالات المريضة التى تستدعى السفر إلى ألمانيا للعلاج، مضيفا إلى أنهم يسعون خلال الفترة القادمة إلى تنظيم مثل هذه الماراثونات الخيرية التى تستهدف مساعدة الأشخاص.

وأضاف، أن المارثون الذى سيبدأ فى الثامنة صباحا، سيصل طوله إلى أربعة كيلو مترات، موضحا أن اليوم سيبدأ بالتجمع أمام فندق سان ستيفانو على رصيف البحر بموازاة إشارة مرور المشاة، ثم فقرة لتسخين يليها بدأ المارثون وصولا إلى نفق سبورتينج.

وأوضح أن فعاليات المارثون ستضم تدريب لياقة بدنية قبل بداية المارثون، وبعد نهايته سيتم تنظيم تدريب أخر للياقة البدنية بالإضافة إلى تدريب آخر للدفاع عن النفس، بالإضافة إلى تدريب آخر لليوجا والذى يعد تدريب جديد تمت إضافته من أجل إفادة المشاركين بجميع التمرينات المفيدة لهم.



أكثر...