تعرض الرئيس "هاشم" ممدوح عبد العليم لأزمة صحية أدت إلى توقف قلبه فى المشهد الأخير من الحلقة 14 من مسلسل "السيدة الأولى"، حيث أبلغ وزير الصحة "مريم" زوجة الرئيس أن "هاشم" توقف قلبه وسيتم عمل الإسعافات لإنقاذه، كما شهدت الحلقة أيضا قيام "هاشم" الرئيس بتصوير إعلان دعائى يتحدث فيه عن نفسه وعن أسرته ضمن الحملة الانتخابية الخاصة به.

كما تحاول "سمية" التى تجسد دورها أنوشكا زوجة "هاشم" التقرب منه من جديد خاصة بعدما شعرت بالغيرة من "مريم" التى تجسد دورها غادة عبد الرازق التى أصبحت مصدر الثقة الوحيد لـ"هاشم" الرئيس حيث نصحها أحمد سلامة أحد أعضاء الحملة الانتخابية لـ"هاشم" المرشح الرئاسى الذى يجسده الفنان ممدوح عبد العليم، بنصيحة "سمية" زوجة الرئيس بأن تكون بجانب الرئيس خطوة بخطوة ولا تخسر منصب السيدة الأولى وتتركها لغيرها.

وقام "رامى" نجل المرشح الرئاسى والذى يجسده الفنان أحمد حاتم بالزواج عرفيا من الشخصية التى تجسدها الفنانة عبير صبرى صديقة "مريم"، بعدما اتفقت معها "مريم" على الإيقاع به حتى يبتعد عن طريقها ويمتنع عن مراقبتها أثناء وجودها مع والده "هاشم".

"السيدة الأولى" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ممدوح عبد العليم، أحمد سلامة، الفنان السورى باسل الخياط، ريهام حجاج ومن إخراج محمد بكير.





أكثر...