رسالة حبّ وسلام وأمل وجّهها برنامج "ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة، مقدّماً تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة، فكان افتتاح السهرة مع النجم جوزف عطيّة وأغنيته الوطنيّة "لبنان رح يرجع" التى أداها مع الطالب زكى، وتفاعل معها الجمهور، رافعاً الأعلام اللبنانيّة.

عطيّة ألهب المسرح أيضاً بأغنيته الجديدة "ويلك"، كما أطلّ مع محمود بأغنية "رايحين على بيتنا".

اللوحات الاستعراضيّة فى السهرة التاسعة لم يغب عنها الحسّ الوطنى، وأصالة الحضارات القديمة، فمن أرض الكنانة وعصر كليوباترا، غنّت كلّ من رنا وسكينة "ماشربتش من نيلها"، و"Walk like an Egyptian"، إلى زمن الكاتب اللبنانى والمفكّر جبران خليل جبران مع أغنية "أعطنى الناى" بصوت ليليا، فيما كانت اللوحة التى قدّمها جان، مستوحاة من الزى الفلكلورى اللبنانى، حيث تزّين مسرح "ستار أكاديمى" بالطرابيش، على أنغام أغنية "عايشة وحده بلاك".

الفنانة المصريّة سوما كانت لها إطلالتان مميّزتان فى البرايم التاسع، حيث غنّت مع زينب "ده حبيبى"، ومع رنا "أجدع أصحاب"، كما عادت ابنة استار أكاديمى الفنانة أمل بشوشة لتطلّ على المسرح وتغنّى مع سكينة أغنية "يا رايح"، ومع زينب "ضرب جنون".

الطالبان عبد الله ومصعب، أديا أغنيتى "بين إيدىّ" و"صوت الحدى"، فيما تشاركت الطالبتان سكينة وزينب أغنية "عليش يا غزالى" المغربيّة.

محطّة التوب 3 لهذا الأسبوع، دخلها كلّ من جان فى المرتبة الثالثة، زينب فى المرتبة الثانية، وعبد الله فى المرتبة الأولى، ليحصل الأخير على منحة دراسيّة لسنة كاملة فى معهد موزارت شاهين للموسيقى، إضافة إلى الحصول على الآلات الموسيقيّة التى يرغب باقتنائها، رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان وقبل إعلانها عن هديّة عبد الله، هنّأت سفيرة لبنان إلى النجوم السيّدة فيروز بعيد ميلادها، متمنّية لها دوام الصحّة والعافية.

وفى نهاية السهرة، ودّعت الأكاديميّة طالبتها ليليا من تونس بعد وقوفها فى دائرة الخطر مع محمود وسكينة، فجاء تصويت الجمهور لصالح سكينة بنسبة 59% مقابل 21.57% لمحمود و19.43% لليليا، فيما أنقذ تصويت الطلاّب محمود بأربعة أصوات مقابل صوتين لليليا، وكان النومينيز الثلاثة أطلّوا منفردين بأغنيات "على قلبى ملك" (ليليا)، "خايف أقول اللى فى قلبى" (محمود)، و"Fallin" (سكينة).

"ستار أكاديمى" يذاع كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ"CBC" والتاسعة بتوقيت لبنان على الـ"LBC".

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 1.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 2.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 3.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 4.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 5.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 6.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 7.jpg

"ستار أكاديمى" فى السهرة التاسعة تحيّة تضامنيّة مع الأوطان العربيّة 8.jpg



أكثر...