وقت أن كانت بطلة الكاراتيه والملاكمة التايلاندية، "كريستال جرين"، (31 عامًا)، تخضع لنظام غذائى صارم استعدادًا لخوض مسابقة للياقة البدنية تتطلب ظهورها بالبكينى على خشبة المسرح، ولكنها لم تفقد وزنها، بل لاحظت كذلك أن بطنها متضخم وليست مسطحة ومشدودة كما يجب أن تكون.

أجرت كريستال التى تنتمى إلى عائلة من مدربى الدفاع عن النفس اختبارًا للحمل وفوجئت بالنتيجة الإيجابية الصادمة، وتقول كريستال لصحيفة الديلى ميل البريطانية، "كان لدى الكثير من الخطط للصيف، وكنت أستعد لخوض مسابقة فى اللياقة البدنية وكان على أن أخفض وزنى وأجعله متناسقًا، وجاء الحمل ليهدد كل هذا".

ولكن على الرغم من ذلك، لم تسمح كريستال لحملها بالتوقف عن التدريبات ولا عن مواصلة عملها فى تدريب الإناث على "الكيك بوكسنج" رغم كونها فى الشهر الثامن من الحمل، وبتشجيع من طبيبها.

وتقول كريستال، "وضع الحمل حدًا لأحلامى بمسابقة اللياقة البدنية، ولكننى لم أتخل عن ممارسة وتدريب الملاكمة، وأشعر بسعادة تامة لأننى سأصبح أمًا ورغم ذلك أحافظ على ليقاتى البدنية".

وتضيف، "لم أعانى من الغثيان الصباحى، ولم تحدث لى أية مضاعفات بسبب ممارسة التمرينات، وكل شىء طبيعى وجيد جدًا وجنبتنى التمارين اكتساب المزيد من الوزن"، وتتابع "شجعنى طبيبى على الاستمرار فى الرياضة، فهو من مؤيدى الحفاظ على اللياقة أثناء الحمل، ويقول إن الرياضة هى أفضل ما يمكننى القيام به فى هذه الفترة".

وتتابع، "أخطط للاستقرار خلال الأسابيع المقبلة، لأن الطبيب أوضح لى أن ممارسة الملاكمة فى الأسابيع الثلاثة الأخيرة قد يكون خطرًا، لذلك أخطط للاستمتاع بعطلة للاسترخاء كأم لأول مرة، ولكننى سأعود للعمل فى أقرب وقت ممكن، حيث أخطط لاستعادة لياقتى خلال 3 أشهر من الولادة".

يشار إلى أن الأمريكية "آن إليسون" كانت أول امرأة حامل تنشر صورًا لها تمارس تمرينات رياضية عنيفة وتحمل الأثقال فى شهرها الثامن من الحمل، وضعت فى وقت سابق مولودها بصحة جيدة، فى رد قوى على مهاجميها الذين اتهموها بتعريض حياة جنينها للخطر.






بالصور والفيديو.. تايلاندية تمارس الملاكمة فى شهرها الثامن من الحمل 1.jpg


بالصور والفيديو.. تايلاندية تمارس الملاكمة فى شهرها الثامن من الحمل 2.jpg


بالصور والفيديو.. تايلاندية تمارس الملاكمة فى شهرها الثامن من الحمل 3.jpg


بالصور والفيديو.. تايلاندية تمارس الملاكمة فى شهرها الثامن من الحمل 4.jpg


بالصور والفيديو.. تايلاندية تمارس الملاكمة فى شهرها الثامن من الحمل 5.jpg


بالصور والفيديو.. تايلاندية تمارس الملاكمة فى شهرها الثامن من الحمل 6.jpg



أكثر...