تظهر كل يوم تقاليع جديدة فى حفلات الزفاف، بدأت بالصور الكرتونية للعروسين وتطورت إلى أن أصبحت "ماكيت" بالحجم الطبيعى للعروسين، وهى أحدث التقاليع التى وضعتها مصممة الديكور مى عصمت فى الأفراح.

اختراع "مى" بدأ فى فرح الفنانة دنيا سمير غانم، والمذيع رامى رضوان، حيث وضعت صورة العروسين كماكيت مجسم لهما، وكذلك فى فرح المذيع خالد عليش والفنانة ميما شامى، ومن هنا بدأ يلاقى قبولاً واسعاً من الناس.

وأكدت، مصممة الديكور، لـ"اليوم السابع"، أن فكرة الماكيت بالحجم الحقيقى للعروسين بديلاً عن فكرة الصور التقليدية للعروسين، وكذلك هى تطور طبيعى للصور الكرتونية التى ظهرت مؤخراً، مضيفة أن الصور الكرتونية قد بدأت منذ 4 سنوات تقريباً، ثم جاءت فكرة الماكيت لتضيف عليها، مصحوبة برسالة صغيرة على الماكيت مثل: Welcome to our wedding.

مى تضع أفكارا جديدة باستخدام الماكيت داخل قاعة الفرح، ومنها تصميم ماكيت مصغر على موائد المعازيم ليحصل كل فرد على ماكيت هدية، وكذلك استغلال زجاجات المياه لتضع عليها صورة كرتونية للعروسين، بدلاً من الاسم التجارى لزجاجة المياه.

وتوضح "مى" أنها تختار شكل الماكيت بناء على شخصية العريس والعروس وحسب وظيفتهما، فمثلاً إذا كانت العروس طبيبة والعريس مهندس، فقد تضع صورة حقنة كبيرة ومسطرة حرف T، وهكذا مع بقية المهن، أو صورة للعروس وهى تصطاد العريس بـ"سنارة" وغيرها من الأفكار المبتكرة.


بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 3.jpg

بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 4.jpg

بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 5.jpg

بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 6.jpg

بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 7.jpg

بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 1.jpg

بالصور.. ماكيت صورة العروسين بالحجم الطبيعى أحدث تقاليع "مى" للأفراح 2.jpg



أكثر...