دعا الرئيس الفلسطينى محمود عباس، اليوم الجمعة، إلى "تسهيل دخول المواد التموينية إلى مخيم اليرموك فى سوريا لإنقاذ حياة سكانه".

وأشارت الرئاسة الفلسطينية، فى بيان، إلى أن "منظمة التحرير والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها محمود عباس تبذل كل الجهود المطلوبة من أجل حل مشكلة الحصار على مخيم اليرموك".

وذكر البيان الذى بثته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن "القيادة الفلسطينية أرسلت عدة وفود إلى دمشق لمتابعة قضية فك الحصار وإدخال المساعدات عبر المنظمات الدولية إلى المخيم".

ودعت منظمة التحرير والقيادة الفلسطينية، جميع الجهات المعنية فى سورية إلى وضع حد لما وصفته "هذه الحالة المأساوية غير المسبوقة التى أدت إلى سقوط ضحايا من المخيم بمن فيهم عدد من اللاجئين الفلسطينيين الذين قضوا جوعاً".

وأكد بيان الرئاسة أن القيادة الفلسطينية ستبذل المزيد من الجهود بما فيها كشف المعلومات حول الأسباب التى تعترض فك الحصار عن المخيم، داعية الفلسطينيين فى المخيم إلى رفض تهجيرهم مرة أخرى والصمود والصبر.

وكان عباس أصدر يوم السبت الماضى تعليماته بإدخال مواد تموينية فورا إلى مخيم اليرموك فى سوريا نتيجة الظروف الصعبة التى يتعرض لها سكان المخيم.

للمزيد من الأخبار العربية..

مقتل وإصابة 12 بينهم جنود فى تفجير انتحارى غربى العراق

اشتباكات عنيفة بين الأمن ومسلحين بمناطق سكنية فى الرمادى بالأنبار

عائلات ضحايا تفجير السفارة الإيرانية ببيروت يطالبون بمحاكمة الماجد فى لبنان

المجلس التأسيسى يبدأ التصويت على الدستور الجديد لتونس

صحيفة الوطن السعودية: ماجد الماجد كان يستهدف السفير السعودى فى بيروت

اقرأ أيضا..

ضبط 4 قنابل وأسلحة وذخيرة بمنزل صديق الإرهابى عادل حبارة بالشرقية

خطيب التحرير يدعو لتدريس ثورتى 25يناير و30يونيه بالمناهج التعليمية

بالفيديو والصور.. حريق هائل يتسبب فى انفجار 9 سيارات بجراج قرب مبنى المخابرات بكوبرى القبة.. والحماية المدنية تسيطر على الحادث فى ساعة ونصف وتطالب بتفعيل نظام الإطفاء التلقائى

بالصور.. اكتشاف مقبرة صانعى الخمر لآلهة الفراعنة بالأقصر

"تدهور تدريجى" فى وظائف أعضاء شارون الحيوية



أكثر...