ذكر السفير السعودى لدى بيروت على عواض عسيرى، أنه يتوقع بشكل كبير أن يتم تسليم جثمان ماجد الماجد المسئول عن كتائب عبد الله عزام إلى السفارة اليوم الأربعاء، ليتم نقله إلى المملكة على الفور.

وقال العسيرى، فى تصريح خاص لصحيفة "الوطن" السعودية نشرته اليوم، إن "سفارة المملكة فى لبنان تتابع الإجراءات النظامية المتعلقة بالمتوفى مع السلطات اللبنانية، وإنه بمجرد تسلم الجثمان سيتم إرساله على أول طائرة مغادرة إلى الرياض".

ولفت العسيرى إلى أن المدعى العام التمييزى سمير حمود، كلف لجنة من ثلاثة أطباء شرعيين للكشف عن جثة الماجد، ووضع تقرير حيادى يبين أسباب الوفاة، وعدم الاكتفاء بتقرير الطب الشرعى الذى أمر به مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضى صقر صقر.

وتسلمت الخارجية اللبنانية أمس، طلباً من السلطات السعودية عبر القنوات الدبلوماسية لتسلّم جثة السعودى ماجد الماجد زعيم كتائب عبد الله عزام، وحولته إلى النائب العام التمييزى بالإنابة سمير حمود.

وأعلن فى بيروت مساء أمس أن لجنة من الأطباء الشرعيين اللبنانيين، الذين عاينوا جثة ماجد الماجد، زعيم كتائب عبد الله عزام الذى توفى السبت الماضى بعد أيام من اعتقاله بيد استخبارات الجيش اللبنانى، أصدروا تقريرهم الذى أكدوا فيه أن وفاة الماجد طبيعية، وقد حصلت نتيجة المرض.
للمزيد من أخبار عربية..


سوريا تشحن أول دفعة من مواد الأسلحة الكيماوية

مفتى الديار العراقية يدعو للدفاع عن النفس ضد الجيش

أمير عشائر الدليم يهدد بدخول بغداد فى حال اقتحام الفلوجة




أكثر...