عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد، فإنه ما من امرأة تشعر أبدًا أن لديها ما يكفى من الحقائب، فهى تحلم لو أن لديها حقيبة مختلفة فى كل مناسبة، ومع ذلك، فى حال إذا كنتِ تريدين أن توفرى الكثير من المال، والمساحة كذلك فى خزانة ملابسك، ولا تتنازلين عن اقتناء حقيبة مختلفة لكل مناسبة، عليكِ أن تركزى على اقتناء 5 أنواع أساسية من الحقائب، وما بعد ذلك لا يهم، حسبما أكد موقع "thefashionables" للموضة والأزياء.

النوع الأول الذى لا يجب أن تخلو منه خزانتك فهى حقيبة "الكلوتش" الخاصة بالسهرة، فلا يمكنك الاستغناء عنها فى حالة حضور المناسبات الرسمية، أو الحفلات، وينصحك خبراء الموضة باختيار الحقيبة بحجم يكفى لأن تستوعب هاتفك وبطاقة ائتمانك ومفاتيحك، لتجمع بين الأناقة والعملية فى الوقت نفسه، كما يوصون بأن تكون براقة كذلك.
"يرجى وضع الصورة رقم 1"

أما الحقيبة الثانية التى لا غنى لكِ عنها، فهى حقيبة العمل، والتى من المهم أن تتميز بالعملية، واللون المحايد الذى يتناسب مع غالبية أزيائك، ويفضل أن تكون ذات حجم كبير يكفى لاستيعاب جهاز "اللابتوب" الخاص بك، أو أية ملفات ومستندات قد تحتاجين إلى حملها من وإلى العمل.
"يرجى وضع الصورة رقم 2"

ومن المهم كذلك أن تقتنى حقيبة من النوع "الكروس"، فهى ضرورية جدًا لأيامك الحافلة بالمهمات والمشاوير والعمل، لا سيما إذا كنتِ بصدد الذهاب للتسوق، فهى توفر عليكِ عبء شغل يديكِ وتبقيها حرة، وتعد من أكثر أنواع الحقائب أمانًا، وهى تمنحك خيارات واسعة من حيث الحجم واللون، حسب احتياجاتك.
"يرجى وضع الصورة رقم 3 "

أما الحقيبة من نوع "توتى"" "Tote" الكبيرة"، فهى مناسبة جدًا فى حالة احتياجك لمساحة كبيرة لحمل أشياء كثيرة، كمتعلقات طفلك، أو حقيبة للشاطئ، وينصحك خبراء الأزياء عند اختيار إحدى هذه الحقائب، أن تختارى واحدة بمقابض طويلة قوية حتى يتثنى لكِ حملها على كتفيكِ أيضًا فى حالة عدم رغبتك فى حملها على ساعدك.
"يرجى وضع الصورة رقم 4"

والنوع الأخير من الحقائب الذى لا يجب أن تتجاهليه، هى الحقيبة الخاصة بعطلاتك ورحلاتك القصيرة، والتى تصلح كحقيبة سفر صغيرة، وأنيقة، وقادرة على استيعاب حاجاتك الضرورية، فى حال أن قررتى الذهاب فى رحلة قصيرة فى نهاية الأسبوع مثلاً، والتى يفضل أن تختارينها بلون محايد لتناسب مختلف أزيائك.
"يرجى وضع الصورة رقم 5"


بالصور.. 5 أنواع من الحقائب لا تستغنى عنهم أى امرأة 1.jpg

بالصور.. 5 أنواع من الحقائب لا تستغنى عنهم أى امرأة 2.jpg

بالصور.. 5 أنواع من الحقائب لا تستغنى عنهم أى امرأة 3.jpg

بالصور.. 5 أنواع من الحقائب لا تستغنى عنهم أى امرأة 4.jpg

بالصور.. 5 أنواع من الحقائب لا تستغنى عنهم أى امرأة 5.jpg

بالصور.. 5 أنواع من الحقائب لا تستغنى عنهم أى امرأة 6.jpg


المزيد من أخبار المنوعات..

"الفرسان" فى تحدٍ جديد لصعود الجبل مع متحدى الإعاقة

"نقوش" تطلق ورشًا مجانية فى إجازة نصف العام

خبير تنمية بشرية يقدم نصائح لتعامل المرأة السليم مع الرجل





أكثر...