لأنهم يرون أن "الحب عمره ما كان مقتصر على علاقة بين ولد وبنت.. الحب مفهومة أكبر من كده".. قرر شباب فريق "حياتك وحياتنا" التطوعى بالمنصورة، أن يحتفلوا بيوم عيد الحب بطريقة مختلفة عما هو معروف، من خلال القيام بمجموعة من الأنشطة التطوعية المختلفة خلال يوم الجمعة 14 فبراير.

ويقول مؤسس الفريق، دسوقى عبد الحميد، لــ"اليوم السابع": "فى محاولة لتغيير مفهوم الفلانتاين عند الناس، من علاقة بين ولد وبنت إلى علاقة بيننا وبين المجتمع، قررنا أن ننزل عدة أماكن مختلفة فى هذا اليوم، لممارسة أعمال تطوعية، لنشعر بمفهوم الحب الحقيقى الذى يعنى الاهتمام بالآخرين ومساعدتهم".

ويضيف "سنذهب للمسنين وللأيتام ولأطفال الشوارع والأحداث والمرضى، فى وقت واحد، من خلال تقسيم المشاركين فى مجموعات، بعدها سنتجمع فى ميدان محافظة المنصورة، لعمل مسيرة تنتهى بوقفة، نرفع خلالها لافتات توعية عن التسامح بيننا وبين بعض، واحترام الآخر، وعن أن عيد الحب ممكن أن يكون لكل الناس، وليس بين ذكر وأنثى فحسب".

وتابع "نخطط أيضًا لعمل كرنفال فى الشارع، بمشاركة فرق مختلفة وفنانين متنوعين، وسنوزع خلاله "فيشار" على الناس وبالونات مكتوب عليها قيم معينة، إضافة إلى غزل البنات".



أكثر...