اعتقلت قوات الأمن فى محافظة الأنبار بالعراق 3 مسلحين من تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش" وسط مدينة الرمادى، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش العراقى ومسلحى التنظيم فى الرمادى وشرقى الفلوجة.

وقال مصدر فى شرطة الأنبار، إن قوات الشرطة المحلية وبالتعاون مع قوات الرد السريع "سوات" نفذت عملية دهم وتفتيش فى عدد من المنازل بشارع عشرين وحى الشرطة وسط الرمادى بعد سيطرة مسلحى "داعش" عليها، وتمكنت من اعتقال 3 من المسلحين بعد محاولتهم الهروب، مشيرا إلى أنه تم تسليم المعتقلين إلى الجهات المختصة.

فى الوقت ذاته، بحسب مصدر فى عمليات الأنبار، اندلعت اليوم اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوات الجيش ومسلحى تنظيم "داعش" وسط مدينة الرمادى، وقال المصدر إن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت فجر اليوم الثلاثاء بين قوات الجيش العراقى ومسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى فى منطقة دور الضباط وسط الرمادى، مشيرا إلى أن الاشتباكات مازالت مستمرة، دون معرفة الخسائر الناجمة.

كما اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم بين قوات الجيش ومسلحين مجهولين فى منطقة الدواية التابعة لناحية الكرمة شرقى الفلوجة بمحافظة الأنبار، دون ذكر المزيد من المعلومات.

وتشهد محافظة الأنبار منذ عدة أسابيع علمية عسكرية واسعة النطاق بمشاركة مختلف قطاعات القوات المسلحة وطيران الجيش إضافة إلى مسلحى العشائر لملاحقة عناصر تنظيم "داعش".



أكثر...