قال الممثل الشاب محمد الشرنوبى لـ"اليوم السابع" إن فيلمه المستقل الجديد "h I v" يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيذر والحالة النفسية التى تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير.

وأضاف الشرنوبى أنه يجسد شخصية يوسف خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التى تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

وتابع أنه من المقرر إقامة عرض خاص للفيلم داخل مصر فور الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة به، ثم السفر به لدبى وفرنسا حيث يشارك فى عدد من المهرجانات.

الفيلم بطولة محمد الشرنوبى ومصطفى منصور، على عساف، لبنى بغدادى، كمال خدر، مدير تصوير عبد الرحمن لطيف، ومن إخراج محمد عادل.

من ناحية أخرى يواصل الفنان الشاب تصوير مشاهده فى المسلسل الكوميدى "أنا وبابا وماما" مع النجم أشرف عبد الباقى ونشوى مصطفى بأستوديو الأهرام والذى يجسد من خلال دور "حاتم " الشاب الذى يسعى لتحقيق أحلامه وللسفر إلى الخارج ويقع فى صراعات مع عائلته، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن محمد الشرنوبى شارك العام الماضى فى مسسلسل الداعية، مع الفنان هانى سلامة، وشارك فى العديد من الأعمال ومنها "زى الورد"، و"فى إيد أمينة"، و"قصة حب"، و"الشوارع الخلفية" وغيرها.





أكثر...