اخبار علمية

بمجموع جوائز 3 ملايين دولار – الكشف عن هيكلة بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة2023 PMWIضمن حدث موسم الجيمرز “أرض الأبطال”

بمجموع جوائز 3 ملايين دولار أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية تقام في المملكة العربية السعودية بحضور نُخبة من أفضل فرق ولاعبي العالم! كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة (2023 PMWI) والتي ستُقام ضمن فعاليات موسم الجيمرز “أرض الأبطال”، حدث الألعاب والرياضات الإلكترونية الأضخم في العالم.

اقرا المزيد : رابط تحديث ببجي موبايل 2023

وستشهد البطولة في مرحلتها الأولى “PMWI Allstars Stage” مشاركة 18 فريقًا في الفترة من 11 إلى 13 يوليو، عبر تصويت الجمهور وعددٍ قليل من الدعوات المباشرة. ومن ثمّ، وتحديدًا في الفترة من 14 إلى 16 يوليو، ستبدأ البطولة الرئيسية “PMWI Main Tournament”، بمشاركة 16 فريقًا ممن تأهلوا عن البطولات الإقليمية خاصتهم وأفضل 5 فرقٍ من مرحلة “PMWI Allstars Stage”، فضلًا عن بعض الفرق التي تمت دعوتها بشكلٍ مباشر.

هذا ويصل مجموع جوائز بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة (PMWI) إلى 3,000,000 دولار أمريكي.

بمجموع جوائز 3 ملايين دولار الكشف عن هيكلة بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة2023 PMWIضمن حدث موسم الجيمرز أرض الأبطال
بمجموع جوائز 3 ملايين دولار – الكشف عن هيكلة بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة2023 PMWIضمن حدث موسم الجيمرز “أرض الأبطال”

وستنطلق أحداث PMWI هذا العام في الحادي عشر من يوليو، مع بطولة PMWI Allstars Stage التي ستضع 18 فريقًا من أكثر الفرق شعبيةً في العالم ضد بعضها، على مدار ثلاثة أيام من المنافسات حامية الوطيس. وسيتم اختيار 14 فريقًا للتأهل للبطولة الرئيسية عبر تصويتٍ سيجري داخل اللعبة في الفترة من 26 إلى 30 مايو– وسنشارككم مزيدًا من التفاصيل حول ذلك قريبًا!  وستنضم 4 فرقٍ أخرى تمت دعوتها خصيصًا من قِبل فريق ببجي موبايل— فريقٌ من السعودية وفريقٌ من اليابان وفريقٌ من كوريا الجنوبية، ودعوة خاصة أخرى. كما ستتأهل أفضل 5 فرق من بطولة Allstars Stage للبطولة الرئيسية PMWI Main Tournament.

اقرا ايضا : توقف لعبة “ببجي” خلال ساعات لهذا السبب

وبانعقادها في الفترة من 14 إلى 16 يوليو، ستشهد البطولة الرئيسية مشاركة أبطال بطولات PMPLالإقليمية وفريقان من PMSL SEA وأفضل خمسة فرق من PMWI Allstars بجانب دعوات لفريق Twisted Minds بطل الدوري السعودي الإلكتروني وفريقان من الصين (أفضل فريقان في بطولة 2023 PEL Spring) وكوريا الجنوبية واليابان (كنتيجةٍ لبطولةPUBG Mobile Showdown 2023: Korea vs Japan)، بجانب دعوة خاصة لفريقٍ واحد. ولكونها منافسة صيفية مثيرة بين نخبةٍ من أفضل الفرق العالمية في ببجي موبايل، ستقاتل الفِرق كافَّة للظفر بلقب PMWI وحصد أكبر حصَّة من مجموع الجوائز البالغ 3 ملايين دولار أمريكي.

بمجموع جوائز 3 ملايين دولار الكشف عن هيكلة بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة2023 PMWIضمن حدث موسم الجيمرز أرض الأبطال
بمجموع جوائز 3 ملايين دولار – الكشف عن هيكلة بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة2023 PMWIضمن حدث موسم الجيمرز “أرض الأبطال”

تُقام بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة بالشراكة مع موسم الجيمرز. بانعقاده في الرياض وباعتباره أضخم مهرجانٍ للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم، يستمر موسم الجيمرز على مدار ثمانية أسابيع من يوليو إلى سبتمبر 2023. ويبلغ مجموع جوائز المهرجان 45,000,000 دولار امريكي عبر مسابقاتٍ في أكثر من 11 لعبة وأكثر من 300 بطولة، هذا إضافةً إلى الحفلات والعروض الموسيقية بمشاركة فنانين عالميين، إلى جانب تجارب مثيرة من فرق الرياضات الإلكترونية المُفضلة لدى الجماهير.

نبذة عن PUBG MOBILE

اقرا المزيد :اسعار الذهب اليوم في مصر مقابل الدولار 27 ابريل 2023

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILEالرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوبوإنستجرام وتيك توك.

نبذة عن “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”:

موسم الجيمرز هو أكبر تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية، ووجهة لنخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم والوجهة التنافسيّة الأقوى لأفضل الفرق واللاعبين للوصول إلى المجد والسيّر نحو القمة في أضخم ظاهرة رياضيّة للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. في قلب المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، تجتمع أقوى الأندية العالميّة من مختلف أنحاء العالم على مدى ثمانية أسابيع انطلاقًا من يوليو وحتى سبتمبر؛ يتنافس فيها الأبطال من أجلِ اعتلاء القمة الأكبر لأضخم تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية حوّل العالم. شاهد أفضل فرق الرياضات الإلكترونية حول العالم، تتنافس للحصول على أقوى بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم، واستمتع بتجارب وعروض موسيقيّة مقدمة من أروع فنانيّ الموسيقى حوّل العالم، وعش مغامرة تجربة ألعابك المفضلة، لتتعرف على الألغاز الكامنة وراء إنشاء العديد من الألعاب الإلكترونية. موسم الجيمرز: عالمك الخاص ومغامرتك المختارة.

اقرا المزيد : هيأة الاتصالات ترد على قرار حظر لعبة “البوبجي”

يرتكز الموسم على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و”منتدى العالم القادم” الذي يجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم. وبعد النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي التي شهدت حضور حوالي 1.4 مليون زائر ومشاهدة حوالي 132 مليون شخص حول العالم لمنافسات الرياضات الالكترونية الاحترافية، تأتي النسخة الثانية بشكل أكبر وأضخم وأكثر تنوعًا، إن كان من ناحية عدد بطولات الرياضات الإلكترونية أو الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الترفيهية المتنوعّة. كما أن مجموع الجوائز سيكون الأكبر في العالم في مجال الرياضات الإلكترونية حيث ستتخطّى الجوائز حاجز 30 مليون دولار (حوالي 112 مليون ريال سعودي)، ما يُعادل تقريبًا ضعف إجمالي جوائز الموسم الماضي.

اقرا ايضا : حظر لعبة البوبجي في العراق

وكان الموسم الأوّل قد شهد مشاركة 113 فريقًا محترفًا عالميًا و391 لاعبًا محترفًا من 61 دولة في بطولات متعدّدة في أقوى الألعاب الإلكترونية الشهيرة عالميًا مثل Rocket league وDota 2 وFortnite وPUBG Mobile وTom Clancy’s Rainbow Six Siege والتي قدّمت جوائز للفرق الفائزة بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، وسيشهد الموسم الجديد العديد من الألعاب الجديدة التي سيتم إضافتها إلى البطولات. كما ستتنوّع فعاليات الموسم لتشمل حفلات موسيقية يحييها أبرز الفنانين العرب والعالميين طيلة 8 أسابيع بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وتثقيفية ومجتمعية تناسب جميع أفراد المجتمع ومختلف الفئات العمرية، وذلك في بوليفارد رياض سيتي. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى