الهواتف الذكية

تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق

أول كاميرا زوم فائق بدقة 200 ميجا بكسل في العالم, وبسعة تخزين 512 جيجابايت وتصميم فاخر ، ريلمي برو+ متوفر بسعر 369 دولارا أمريكيا وريلمي برومقابل 279 دولارا أمريكيا فقط.

تم إطلاق سلسلة ريلمي، العلامة التجارية سريعة النمو للهواتف الذكية، اليوم رسميًا سلسلة هاتفها الرائد ريلمي 11 5 جي في العراق.تتضمن السلسلة الجديدة ريلمي برو+ 5 جيوريلمي برو 5 جي.بصفتها سلسلة بطل ريلمي، فإن ريلمي 11 برو+ 5 جي تجعل كاميرا هاتف ريلمي الرائد لهذا العام.

شاهد ايضا : realme تطلق جهاز realme GT Master Edition بسعر 299 دولار مع سماعة realme Buds Air 2

حققت سلسلة ريلمي نمبر50 مليون شحنة في جميع أنحاء العالم ، مما يمثل مساهمة كبيرة في مسار ريلمي للوصول إلى علامة مبيعات 100 مليون وحدة في وقت قياسي. تم تصميم ريلمي 11 برو+ 5 جي بمبادرة الشركة “لا ابتكار سريع ، لا إصدار منتج” ، وهو يمثل أفضل كاميرا رائدة لهذا العام مع أول كاميرا زووم فائق في العالم بدقة 200 ميجابكسل – الأقوى بين النطاق السعري. فهو لا يوفر لك فقط تجارب التصوير الفوتوغرافي الثورية للهاتف المحمول في إمكانية التكبير / التصغير ووحدات البكسل الأعلى والمزيد ، بل يحقق الهاتف أيضًا تحسينات هائلة في تصميمه وعمر البطارية والذاكرة والمزيد.

تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق
تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق

لضمان تجربة صورة رائدة على مستوى الرائد ، يتميز ريلمي 11 برو+ 5 جي بمستشعر3ISOCELL HPزوم فائق مطور من سامسونج ، وحجم مستشعر كبير 1 / 1.4 بوصة ، وفتحة عدسة كبيرة f / 1.69. يدعم ريلمي 11 برو+ 5 جي أيضًا إخراجًا مباشرًا بدقة 200 ميجابكسل – يساهم كل بكسل في جودة الصورة النهائية.

التقاط الصور يمتزج بالكثير من المرح. ريلمي 11 برو+ 5 جييمتلك القدره على التكبير / التصغير داخل المستشعر لدعم التكبير4× بدون فقدان الدقة، مما يسمح بالتصوير الفوتوغرافي فائق الدقة عن بعد. كما تمت إضافة ميزة التكبير / التصغير التلقائي حديثًا ، بنقرة واحدة ، سيتعرف الهاتف تلقائيًا على المنطقة المحددة ويقوم بتكبير المنطقة المحددة بذكاء بزاوية مؤطرة تمامًا.

اقرا المزيد :إطلاق هاتف Realme GT Neo كأول هاتف بشاشة منحنية من ”ريلمي“.

ينتقل ريلمي 11 برو+ 5 جي أيضًا إلى إعداد الكاميرا الرئيسي مع تمكين زوم فائق و Super NightScape و Moon Mode و Starry Mode Pro ، مما يوفر للمستخدم مزيدًا من الحرية للتعبير عن شخصيته.يمكن للمستخدمين استكشاف العالم واكتشاف المزيد من المتعة في التصوير الفوتوغرافي باستخدام كاميرا سيلفي سوني بدقة 32 ميجابكسل ، ووضع صورة المجموعة الفائقة ، ووضع التقاط واحد ، وميزات أخرى ، بالإضافة إلى وضع التصوير الفوتوغرافي للشارع 4.0 المفضل لدى المعجبين.

11 برو+ 5 جي: تصميم خلفي فاخر مستوحى من مطبوعات غوتشي

لم تخطو سلسلة ريلمي11 خطوات كبيرة في تصوير الهواتف الذكية فحسب، بل أيضًا في التصميم الجمالي – تم تطوير مجموعة متنوعة من ثلاثة ألوان من قبل استوديو ريلمي للتصميم بالتعاون مع ماثيو مينوتو – مصمم الطباعة والمنسوجات السابق من غوتشي ، لجلب التصميم الراقي وصنعة الفخامة الرائدة العلامات التجارية للشباب في جميع أنحاء العالم

تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق
تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق

يأخذ البيج المشرق إشاراته الجمالية من مدينة الموضة – ميلانو. يلتقط المصمم أكثر اللحظات روعة وعابرة في اليوم عندما يكسو ضوء الشمس المبنى الكلاسيكي على كلا الجانبين بلون ذهبي باهت. يستخدم ريلمي 11 برو+ 5 جي عمليات تصنيع متميزة. يجذب تصميم الخياطة ثلاثي الأبعاد المشابه يدويًا الانتباه إلى الملمس عالي المستوى، ويوفر جلد الليتشي النباتي جنبًا إلى جنب مع نسيج منسوج ثلاثي الأبعاد لونًا مذهلاً وعصريًا.

شاهد ايضا : realme تطلق هاتف GT Neo 3 في الصين بسعر يبدأ من 1999 يوان

يبرز ريلمي 11 برو+ 5 جي أيضًا بصرف النظر عن الكاميرا والتصميم ، لأنه جهاز قوي متعدد الوظائف ، فهو يشتمل على شحن SUPERVOOC بقوة 100 وات وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. تستخدم شاشة عرض منحنية 120 هرتز مع 2160 هرتز – أعلى تردد تعتيم في الصناعة وأول تعديل تلقائي للسطوع على الإطلاق يبلغ 20000 مستوى

ريلمي 11 برو+ 5 جي : بريميوم 2160 هرتز PWMتعتيم مع شاشة رؤية منحنية

يأتي ريلمي 11 برو 5 جي بنفس تكوين الشاشة المتميز لريلمي 11 برو+ 5 جي. يتميز بشاشة رؤية منحنية 120 هرتز مع أول تعتيم PWM في العالم 2160 هرتز. كما أنها تتميز بشاشة ضوء الشمس وضبط السطوع التلقائي بمستوى 20000، وقد حصلت على شهادتين مرموقتين لحماية العين من قبل TÜV Rheinland لتفانيها في راحة المستخدم وسلامته.

بالإضافة إلى تقنية الشاشة الرائدة ، يرث ريلمي 11 برو 5 جي أيضًا الجودة الجمالية لريلمي 11 برو+ 5 جي. تم إعادة إنتاج النمط الرئيسي بثلاثة ألوان – البيج المشرق, الواحة الخضراء والنجم الاسود – كل منها ينضح بجو من البذخ. يدعم ريلمي 11 برو الإخراج المباشر 100 ميجابكسل ، والتكبير 2 × بدون فقدان ، ووضع التكبير التلقائي ، ووضع Super NightScape ، ووضع تصوير الشارع 4.0.

يعد ريلمي 11 بروهاتفاً ذكيا رائداًحقيقياً, بفضل أدائه العالي واستهلاكه المنخفض للطاقة وتخزينه الهائل. مزود بمجموعة شرائح Dimensity7050 5جي ، ويأتي بشكل قياسي مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. ومما يعزز التجارب القوية وعالية الجودة تضمين شحن SUPERVOOC بقوة 67 واط + بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وواجهة مستخدم ريلمي 4,0,ومكبرات صوتDolby مزدوجة بانورامية

تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق
تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق

سيتم بيع ريلمي 11 برو+ 5 جي,وريلمي 11 برو في العراق بدءا من 369 دولارا أمريكيا و 279 دولارا أمريكيا على التوالي.

اقرا ايضا : إطلاق هاتف Realme GT Neo كأول هاتف بشاشة منحنية من ”ريلمي“.

حول ريلمي:

ريلمي هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي للأشياء من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة.توفر ريلمي مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة تكنولوجيا نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة. تم إنشاء ريلمي بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح “Dare to Leap” ، وأصبحت ريلمي واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط ، ودخلت ريلمي61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا ، جنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى