فن

مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة

مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة بدون حذف بجودة عالية HD ترند يوتيوب تويتر جوجل، حيث أثار النجم المصري ماجد الكدواني جدل كبير بعد الحلقة التي حل فيها ضيفًا في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس على قنا DMC.

وتحدث خلال الحلقة الفنان المصري ماجد الكدواني، عن تفاصيل مشواره الفني وعن أسرار جمة عن حياته الشخصية لم يتكلم عنها من قبل، لذا نوضح لكم اليوم من خلال موقعنا شبكة عراق الخير، تفاصيل حلقة صاحبة السعادة ماجد الكدواني كامل التي  لاقت نجاحًا كبيرًا.

صاحبة السعادة ماجد الكدواني كامل

في ضيافة إسعاد يونس وبرنامج قناة dmc حل الفنان ماجد الكدواني ضيفًا جميلا ومرحًا وعميقًا، مما جعل كلامه يدخل إلى قلوب المشاهدين مساء أمس الإثنين  4 سبتمبر/ أيلول.

اقرأ أيضا: وفاة الأمير جلوي بن عبدالله بن عبدالعزيز

ومن ضمن أحداث للقاء المثير الغني بكم المعلومات عن شخصية ماجد الكدواني بعيدًا عن النجومية والفن، قامت إسعاد يونس بإعلان مفاجأة  وهي دخول ابنة الكدواني على الهواء مباشرة، وكانت البداية مع أغنية بنت أبويه، وجاء رد فعل الكدواني متعجبًا: “إيه ده؟”.

وقد بدا التأثر واضحًا على ماجد الكدواني وهو يستمع لأغنية بنت أبوية وبكى على الهواء، نتيجة عاطفة الأب لابنته الجياشة، واحتضن ابنته وقبلها وشكر النجمة ذات القلب الكبير إسعاد يونس على تلك المفاجأة الكبيرة.

اقرأ أيضا: اتهامات بالتحرش ودعاوي قضائية تلاحق نزار الفارس

صاحبة السعادة ماجد الكدواني تويتر

جاء في حلقة ماجد الكدواني مع اسعاد يونس، مجموعة من الأحداث التي نالت اعجاب المشاهد المصري والعربي، منها تقبيل يد إسعاد يونس وابنته، في مشهد يوحي برقي وعظمة  الفنان العملاق واحترامه وتقديره للنساء.

وقد جاء في ذلك الحوار الممتع، تفاصيل علاقة الفنان ماجد الكدواني والفنان بيومى فؤاد، وعن علاقتهما من قبل العمل في الفن والتمثيل والتي بدأت وهما زملاء في كلية فنون جميلة من خلال مسرحيات الكلية.

اقرأ أيضا: استقدام ضد الفنانة تيسير العراقية بسبب “الفعل الفاضح”

كما تحدث الكدواني، عن مدى جمال شخصية بيومي فؤاد عن قرب، وكم هو شخص جميل ومضحى وسلس وراقي في التعامل معه.

مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة
مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة,

أما عن الحياة الشخصية، فقد تحدث الكدواني بلا حرج أنه كان يعاني من المعاملة الأسرية السيئة، التي كانت حافزًا له في أن يعامل أولاد بطريقة أفضل وأن يربيهم بالحنان  وعدم تكرار الأخطاء التي تعرض لها.

حيث أن يوسف وساندرا ابنائه، هما حياته وقد حصلوا على تربية معتلة لا تشدد ولا تسيب  وإنما كان اللطف هو السائد على طريقة المعاملة.

اقرأ أيضا: قتل فرح طالبة طنطا .. كيف كشف الجواز العرفي سر الواقعة؟

وقد أصبح الكدواني وأبنائه أصدقاء، نتيجة التربية المتزنة حيث أن الأبناء يلجئون له في كل أمور حياتهم سواء كانت كبيرة أو صغيرة دون خجل أو خوف نتيجة العلاقة السوية بين الأب وأبنائه.

كما اعترف الكدواني في اللقاء أن الفسيخ هو أكلته المفضلة، ولا يكل ولا يمل منها رغم الأضرار الصحية التي تلحق به بسببها.

مشاهدة صاحبة السعادة ماجد الكدواني الحلقة كاملة

يمكنكم مشاهدة برنامج صاحبة السعادة للمتألقة إسعاد يونس مع الفنان ماجد الكدوانى بجودة عالية HD، من خلال يوتيوب، من هنا.

اقرأ أيضا: شاهد.. إيلون ماسك بالزي الخليجي

ويعد ماجد الكدواني أحد أساطير الفن في مصر والعالم العربي، وقد أثرى الحياة الفنية بباقة من أقوى الأعمال منها فيلم برا المنهج، والذي دار في إطار قصصي مثير غاب عن السينما المصرية والعربية لسنوات.

وكذلك فيلم هيبتا، الذي عرض مراحل الحب الـ 7 في ملحمة جماعية قصصية متماسكة، ستظل في ذاكرة الفن والسينما المصرية والعربية.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم خمس جولات مجاناً كامل بجودة عالية HD

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان ماجد الكدواني السينمائية، هو فيلم أبو نسب في تعاون أول وليس الأخير مع النجم الشاب المتألق محمد عادل إمام والمقرر عرضه في كانون الأول 2023.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى