اخبار رياضية

اللاعب التونسي اسكندر الشيحي يلتحق بالزوراء العراقي

أعلن فريق نادي الزوراء بشكل رسمي عن توقيعه مع المحترف التونسي اسكندر الشيحي ليلعب معهم في الدوري المقبل، وأكد النادي في بيانه أن اللاعب قد وقع على عقد انتقاله من فريق جمعية الأولمبي الباجي التونسي.

ويذكر أن الشيحي لديه 28 عامًا وسبق له اللعب في أندية جندوبة والأولمبي الباجي التونسيين.

ويعد اسكندر الشيحي ثاني لاعب تونسي ينضم لـ الدوري العراقي في الموسم الجديد بعد غيث المعروفي الذي جدد عقده مع القوة الجوية.

اقرأ أيضا: الصينية زهينج تنهي حلم التونسية أنس جابر

ويتميز الشيحي بالقوة البدنية الهائلة والتسديدات القوية والذكاء الميداني العالي، ومن المتوقع أن يكون إضافة مهمة لفريق الزوراء في الموسم الجديد.

وعندما تعاقدت إدارة الزوراء مع المدرب المصري حسام البدري، منحته صلاحية التعاقد مع اللاعبين الأجانب، حيث أبرم البدري حتى الآن خمس صفقات مميزة، ومن المتوقع أن يتم توقيع صفقة سادسة قريبًا.

تلك الصفقات أعطت الجماهير الزوراء ثقة في مستقبل فريقهم، بعد أن كانوا قلقين لعدم ضم لاعبين عراقيين مميزين، بالإضافة إلى رحيل العديد من اللاعبين الذين لعبوا للفريق الموسم الماضي إلى الانتقال للخارج أو الانضمام لفرق أخرى.

اقرأ أيضا: لاعبة تنس تونسية تروي قصة اغتصابها طيلة 3 أعوام من مدربها

وقد بدأ فريق الزوراء الآن التحضيرات من خلال إقامة معسكر تدريبي في محافظة دهوك العراقية لمواجهة فريق الكويت الكويتي في مدينة البصرة في الثامن عشر من هذا الشهر ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وستكون هذه المباراة بوابة البداية للفريق في الموسم الجديد.

أقرأ أيضاً: مباراة العراق والهند في بطولة تايلاند الموعد والقنوات الناقلة.

من هو اللاعب اسكندر الشيحي؟

بعد إعلان المكتب الإعلامي لنادي الزوراء في بيانه أن اللاعب التونسي اسكندر الشيحي وقع عقدًا مع فريق الزوراء، قادمًا من فريق جمعية الأولمبي الباجي التونسي”، ومن خلال السطور الآتية تعرف على اسكندر الشيحي، تابع معنا.

اسكندر الشيحي هو لاعب كرة قدم تونسي موهوب ومتميز، معروف بمهاراته الاستثنائية وقدرته الفائقة على إحراز الأهداف.

اقرأ أيضا: مصر تخسر الفرصة في التأهل لأولمبياد باريس

وُلد في عام 1995 في تونس وبدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي النجم الساحلي التونسي، اشتهر بسرعته العالية وقدرته على العبور بسهولة بين لاعبي الفرق المنافسة.

اللاعب التونسي اسكندر الشيحي يلتحق بالزوراء العراقي

كان الشيحي يلعب في مركز الوسط الهجومي وفي الفريق الحالي “الأولمبي الباجي” في المركز الدفاعي، تميز بمهاراته الفردية الرائعة وقدرته على صناعة الأهداف وتسجيلها خلال مشواره الكروي.

اقرأ أيضا: سر انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

شارك الشيحي في عدة مباريات حاسمة ومباريات دولية مع المنتخب التونسي.

حقق اللاعب اسكندر الشيحي بطولات مهمة مع فريقه السابق ولعب لفترات مع نواد عربية.

حيث استطاع أن يساهم في تحقيق ألقاب وإنجازات كبيرة لفرقه، تعتبر مهارات الشيحي في التسديد والتمرير والمراوغة مثالية، كما يتمتع بقدرة استثنائية على فهم خطط الفريق وتنفيذها على أرض الملعب.

اقرأ أيضا: من هي حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز المصرية

تميّز الشيحي بأدائه المميز في العديد من المباريات الهامة، وبفضل قدراته الاستثنائية في الملعب، أصبح الشيحي واحدًا من أبرز اللاعبين في الشرق الأوسط وحقق شهرة كبيرة في مجال كرة القدم، تعتبر مباريات الشيحي ممتعة للمشاهدة وتجذب جماهير كبيرة لتشجيعه ومساندته.

تُعتبر انتقالات اللاعبين في عالم كرة القدم من أبرز المواضيع التي تثير الجدل وتشغل تفكير المشجعين والخبراء على حد سواء، إلا أن خبر انتقال التونسي اسكندر الشيحي قُبل بالسعادة من قبل مشجعيه ومحبيه في العالم العربي.

اقرأ أيضا: “بالفيديو” ليلى عبدالله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وتعكس انتقالات اللاعب التونسي اسكندر الشيحي حجم موهبته وقدرته على التأقلم مع فرق مختلفة وتحقيق النجاحات، فهو يعتبر أحد الوجوه البارزة في المشهد الرياضي التونسي والعالمي، ونبارك له على مسيرته المذهلة حتى الآن.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى