فن

هنا الزاهد تكشف ما فعله بها احمد فهمي

لن تصدق ماذا فعل احمد فهمي بزوجته هنا الزاهد !! خرجت الفنانة هنا الزاهد مساء الأحد 1 اكتوبر ضيفة ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب لتوضح الكثير من التفاصيل حول حياتها الفنية والشخصية مع زوجها الفنان المصري احمد فهمي، وقالت أنها أجبرت على الكثير من الأشياء بعد دخولها في تلك الزيجة، ومن خلال موقع عراق الخير نوضح آخر تصريحات هنا الزاهد الفنية وماذا قالت حول زوجها الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد واحمد فهمي

احمد فهمي هو فنان مصري ولد في نوفمبر 1980، انطلق في عالم السينما من خلال مشاركاته السينيمائية مع الثلاثي هشام ماجد وشيكو، قام بكتابة مجموعة من السيناريوهات أيضًا مثل فيلم ورقة شفرة، وفيلم كدا رضا، ركز فهمي على مجال التمثيل وشارك في مجموعة كبيرة من الأفلام مثل الأصليين وهروب اضطراري وكلب بلدي وكازبلانكا وحملة فرعون الحرب العالمية الثالثة.

كان الثاني عشر من سبتمبر بداية علاقته بالفنانة هنا الزاهد، إذ تمت حفلة خطوبة عائلية في هذا الوقت، وبعد حوالي عام تم الزواج، ومنذ ذلك الوقت أصبحوا محط الأنظار من الجماهير في كافة الأوقات، وينتظر محبيهم كافة الأخبار التي تنشر عنهم.

من هي هنا الزاهد

هنا الزاهد هي واحدة من أشهر الفنانات في الجيل الحالي داخل الوطن العربي، وهي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا السابق، بدأت حياتها الفنية في مجال الإعلان، ثم انتقلت إلى مجال الدراما والمسلسلات، إذ ظهرت في الفيلم الأول لها اسم خطة جيمي عام 2014، وكانت لها دور رئيسي في مسلسل سك على اخواتك، ولدت هنا الزاهد في يناير 1994، أي تبلغ من العمر 29 سنة، احتفلت بزواجها من الممثل المصري أحمد فهمي في 12 سبتمبر 2019 بحفل زفاف ضخم تحدثت عنه جميع الأوساط.

اقرأ المزيد: موقع ايجي بست بجودة عالية تحميل مباشر

ماذا فعل احمد فهمي في زوجته هنا الزاهد

كانت الفنانة هنا الزاهد ضيفة ببرنامج الحكاية المعروض على قناة ام بي سي مصر مساء الاحد الماضي الاول من أكتوبر، وقالت عن مفاجأة قد فعلها بها، إذ قالت أنه زوجها احمد فهمي قد ضغط عليها من أجل تشجيع النادي الأهلي، إذ أن أحمد فهمي أهلاوي متعصبي، وكانت هنا تشجع نادي الزمالك، وقد أقنعها بتشجيع نادي الأهلي إجبارًا.

رد هنا الزاهد على الشائعات

علقت هنا الزاهد عن المشكلة الكبيرة التي تواجه الفنانيين في هذا الوقت وهي الشائعات الكبيرة التي تلاحقها مع زوجها، وقالت: ” أي زوجين في الوسط الفني يعنانون من الشائعات، وأنا أتأثر جدًا بهذا الأمر وأتضايق، ولكن لا أحب الرد”

أهم أعمال هنا الزاهد

لقد شاركت الفنانة هنا الزاهد في الكثير من الأعمال الفنية من أهمها:

  • فيلم المشخصاتي.
  • فيلم خطة جيمي عام 2014 م.
  • مسلسل في ال لا لا لاند 2017 م.
  • فيلم عقدة الخواجة 2018 م.
  • فيلم بني آدم 2018 م.
  • فيلم قصة حب 2019 م.
  • مسلسل مولانا العاشق 2015 م.
  • فيلم الغسالة 2023 م.
  • مسلسل حلوة الدنيا سكر 2023 م.
  • مسلسل أنا وهي 2023 م.
  • فيلم بحبك عام 2023 م.

هنا الزاهد انستقرام

إن للفنانة المصرية هنا الزاهد قاعدة من الجماهير كبيرة على منصة الانستقرام، ويتابعها حوالي 17 مليون شخص، إذ تشارك بشكل شبه يومي مع جمهورها الصور والفيديوهات مع الفنانين والفنانات حول الوطن العربي، ويمكن متابعة هنا الزاهد من خلال الدخول إلى الرابط المخصص للانستقرام التابع للفنانة “من هنا“.

اقرأ المزيد: تردد قناة دبي زمان الفضائية

وفي الختام نكون قد تعرفنا على آخر أخبار الفنانة هنا الزاهد وما فعله بها زوجها الفنان الكبير أحمد فهمي في آخر تصريح لها مع عمرو أديب.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى