غير مصنف

خبيرة التجميل جويل مردينيان سارتبط سريعا بعد رحيل زوجي

أثارت خبيرة التجميل جويل مردينيان، الجدل بتصريحاتها بشأن ارتباطها سريعًا بعد رحيل زوجها يومًا ما. وكشفت جويل، في لقاء لها مع قناة المشهد أنها لا تتوقع حياتها بدون وجود رجل، قائلة: مستحيل أكون لحالي من غير رجل، إذا لا سمح الله راح زوجي كمال بعد شهر أو أسبوعين هأكون مع غيره لأن في حياتي ما كنت سيدة سينجل من عمر الـ16.

اقرا ايضا :ايقاف ريهام سعيد من الظهور الاعلامي القصة الكاملة

وعن الغيرة بينهما، قالت: جويل مردينيان لا يغيير من أي شخص، وإن كان مسموح لي الظهور بملابس البحر على شاشة التليفزيون، فلن يعترض، وكشفت عن أن زوجها يصغرها بالعمر 6 سنوات، وإن هذا الفارق الكبير لا يسبب لهم مشكلة في التعامل.

خبيرة التجميل جويل مردينيان سارتبط سريعا

وخلال حلولها ضيفة في برنامج “عندي سؤال”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني محمد قيس على قناة “المشهد”، تحدثت جويل مردينيان بكل صراحة وشفافية عن حياتها المهنية والعاطفية وعلاقتها بطليقها وزوجها وكذلك أولادها، اذ لفتت الى ان اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، كان بسبب خلافها مع زوجها والذي كاد أن ينتهي بانفصالهما عن بعضهما البعض.
اقرا المزيد : تسريبات gta 6
من هنا، لفتت جويل مردينيان الى أنها وزوجها قررا أن يعودا لبعضهما البعض، واتجها إلى طبيبة نفسية حتى تساعدهما على تجاوز ما حصل، وهي اليوم قررت عدم نشر صورهما معاً خوفاً من الحسد والعين، مؤكدة أنها تعيش حالة حب مع زوجها لا يمكن وصفها.
وفي السياق، ولدى سؤالها عما اذا كانت قد تعرضت للخيانة، اشارت جويل مردينيان الى ان ذلك لم يحصل اطلاقا، الا ان الخيانة بالنسبة لها هي الكذب، وهو ما تعرضت له من زوجها الأول والثاني، اذ عمدا الى الكذب عليها وهي تكره الكذب كونها حقيقية وواضحة في كل ما تقوله او تفعله.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى