اخبار العالم

100 ألف ريال غرامة اسماء السياري بسبب فيديو

تغريم اسماء السياري المشهورة على تطبيق “سناب شات” بـ 100 ألف ريال مع شطب ترخيص موثوق، بسبب ظهورها في مقطع فيديو وحديثها بعبارات غير لائقة تحرض من خلالها على هدم الأسرة.

أعلنت هيئة تنظيم الإعلام عن تغريم مشهورة سناب شات، مبلغ مائة ألف ريال سعودي، ومعاقبتها من خلال شطب ترخيص موثوق الحاصلة عليه لتمكنها من تقديم إعلانات من خلال حساباتها النشطة في مواقع التواصل الاجتماعي، بصفة رسمية ونظامية، وأصبح خبر تغريم مشهورة سناب ترند في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الكثير عن فيديو اسماء

اقرا ايضا : هداف العالم 2023 صراع رونالدو وهالاند وهاري ومبابي

100 ألف ريال غرامة اسماء السياري

كشفت هيئة تنظيم الاعلام في المملكة العربية السعودية، أن سبب تغريم إحدى مشاهير تطبيق سناب شات بمبلغ 100 ألف ريال، مع شطب ترخيص موثوق، هو ظهورها في مقطع فيديو وحديثها بعبارات غير لائقة تحرض من خلالها على هدّم الأسرة.

اقرا المزيد : بطولة غرب اسيا للناشئين العراق يخسر امام اليمن 2-1

وهذه ليست المرة الأولى للمشهورة اسماء السياري التي تقوم فيها بنشر محتوى غير لائق تحرض من خلاله على هدم أسس وبناء العائلة، حيث سبق وقامت بتحريض الزوجات على أزواجهن، حتى أنها قامت بعدها بإعلان خبر انفصالها.

أسماء السياري هي ناشطة اجتماعية على السوشيال ميديا. تحمل الجنسية السعودية، ولدت أسماء في المملكة العربية السعودية في عام 1991، وتلقت علومها الدراسية في مدارسها، ثم تخرجت من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في الرياض في عام 2016 من كلية إدارة المال والأعمال.

اقرا ايضا : سعودي يحرج فجر السعيد في مطار الكويت

أما نشاطها على السوشيال ميديا فكان خلال عام 2017 بعد تدربها على فهم طبيعة العلاقات الزوجية من خلال مساعدتها لأصدقائها والمقربين منها. الأمر الذي تطور فيما بعد ليجعلها مستشارة تربوية ونفسية في العلاقات الزوجية.

 

 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى