اخبار العراق

مجلس الوزراء يثبيت 41 مديراً عاماً في مناصبهم بموجب التقييمات الإيجابية

قرر مجلس الوزراء العراقي، اليوم الأربعاء، على تثبيت 41 مديراً عاماً في مناصبهم بموجب التقييمات الإيجابية التي حصلوا عليها. وذكر المكتب الإعلامي في بيان ورد لـ “للشبكة ” نسخة منه أن “مجلس الوزراء وضمن مجال الإصلاح الإداري و مسار تقييم المديرين العامين وإنهاء ظاهرة الإدارة بالوكالة، وحسب ما ورد في قانون الموازنة العامة الاتحادية، أقر تثبيت 41 مديراً عاماً، وذلك بعد تقييمهم وفق آليات ومعايير للعمل مصادق عليها”.

اقرا ايضا : مانجا بوروتو الفصل 85

مجلس الوزراء يثبيت 41 مديراً

وأضاف إن “المجلس قرر نقل مباريات الدوري العراقي مجاناً، عبر تسديد شبكة الإعلام العراقي مبلغ عقد نقل مباريات الدوري العراقي لكرة القدم للموسم (2023-2024) على القناة الرياضية العراقية البالغ 10 مليارات دينار، دفعة واحدة إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم عند التعاقد”.

اقرا المزيد :خدمة العيداني والخطابي والمياحي والدليمي تفوز على المال السياسي

كما جرت الموافقة  بحسب البيان “على استمرار العمل بقرار مجلس الوزراء (358 لسنة 2021) في ما يتعلق بديون المؤسسات الإعلامية، وتمديد نفاذيته لنهاية السنة المالية للموازنة الاتحادية في 31 كانون الأول 2025، مع العمل بالتعليمات الصادرة عن وزارة المالية بهذا الخصوص، بما لا يتعارض مع هذا القرار”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى