اخبار العالم

القصة الكاملة لانقاذ حياة عماد الدين أديب

تدخل الإعلامي المصري باسم يوسف لإنقاذ حياة الكاتب والإعلامي والمنتج السينمائي المصري عماد الدين أديب ، الذي تعرض لأزمة قلبية أثناء مشاركته في أعمال المنتدى العربي الاستراتيجي في دبي.

وقدم الإعلامي عمرو أديب الشكر لباسم يوسف وعدد من الإعلاميين والقياديين الذين وقفوا بجوار شقيقه في أزمته الصحية ولم يتركوه حتى رُكّبت دعامة له لتعويض انسداد شرياني بالقلب بنسبة 100 في المائة، لافتاً إلى أن قلب شقيقه توقف لمدة دقيقة، وأن مدير المستشفى تدخل بنفسه وأسعفه.

وذكر عمرو أديب في تصريحات تلفزيونية، كيف تدخل باسم يوسف لإنقاذ شقيقه عماد الدين أديب في البداية، حين كانا يتحدثان سوياً بعد انتهاء الجلسة الحوارية في المنتدى، ولاحظ باسم أن عماد يتصبب عرقاً، ولأن باسم طبيب وجرّاح قلب قبل أن يكون إعلامياً فقد عرف أنها بوادر أزمة قلبية وطلب نقل عماد إلى المستشفى فوراً.

القصة الكاملة لانقاذ حياة عماد الدين أديب
القصة الكاملة لانقاذ حياة عماد الدين أديب

وقال عمرو إن: باسم قام بالإسعافات الأولية لإنقاذ شقيقي عماد، ورافقه في سيارة الإسعاف حتى المستشفى، وكان يطمئنني عليه باستمرار، ورغم أن علاقتي بباسم ليست جيدة لكن ما فعله له كل الاحترام.

اقرا المزيد.. انمي ون بيس 1089

وتابع: الجدعنة والشهامة لا تقدر بأي شيء، وأشار إلى أن :ما فعله يوسف لشقيقه الأكبر عماد الذي يعده بمنزلة أبيه سيظل ديناً في رقبته.

تصدر اسم الإعلامي عماد الدين أديب تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية بسبب إصابته بأزمة قلبية أدت إلى انسداد الشريان بنسبة 100 %.

 عماد الدين أديب 

عماد الدين عبد الحي أديب إعلامي ورجل أعمال مصري مواليد 1955، يمتلك شركة إنتاج فني في مصر وهي جود نيوز التي قدمت بعض الأفلام المثيرة للجدل مثل عمارة يعقوبيان وفيلم حسن ومرقص.

القصة الكاملة لانقاذ حياة عماد الدين أديب
القصة الكاملة لانقاذ حياة عماد الدين أديب

رُشح في فبراير 2011 لمنصب وزير الإعلام في حكومة أحمد شفيق لتسيير الأعمال التي تلت تخلي حسني مبارك عن الرئاسة المصرية وتولي المجلس العسكري حكم البلاد لفترة انتقالية، ليرفض الترشيح مبررا الأمر بقناعته بعدم وجود وزارة إعلام في الدول الديمقراطية.

حياة عماد الدين الشخصية

عماد الدين هو الابن الأكبر للسيناريست والكاتب الراحل عبد الحي أديب وشقيق الإعلامي عمرو أديب والمخرج عادل أديب، سبق له الزواج من الإعلامية هالة سرحان، والزوجة الثانية هالة قورة وحاليًا متزوج من الممثلة المصرية مروة حسين.

اقرا ايضا.. تفاصيل جديدة قضية حمزة مون بيبي

بدأ مشواره مع الصحافة منذ أن كان طالبا في كلية الإعلام، حيث أجرى حوار مع الرئيس الراحل أنور السادات والأديب الكبير نجيب محفوظ.عمل في جريدة صوت الجامعة التي كانت تصدر من كلية الإعلام والتي كانت تحت إشراف جلال الدين الحمامصي.

بدأ مشواره الصحفي مع جريدة الأهرام.

رأس تحرير مجلة المجلة اللندنية.

قام بتأسيس مؤسسة «الصحفيون المتحدون» والتي صدر منها: مجلة العالم اليوم، مجلة كلام الناس، مجلة آدم اليوم.

مؤسس مؤسسة «جود نيوز» للإنتاج الفني ومقدم برنامج على الهوا على قناة اليوم أحد قنوات ألفا التابعة لشركة أوربت والذي يعد من أشهر برامج أوربت والذي تم إيقافه مؤخرا لاستيفاء الفترة الأطول والذي قدمت اخره الإعلامية مريم زكي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى