بالفديو

اكوابا الاغنية الرسمية لكاس امم افريقيا محمد رمضان ويامي الايد

تم طرح كليب الاغنية الرسمية لكأس الأمم الإفريقية 2024، والتي تحمل اسم اكوابا «akwaba»، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، والمطربة النيجيرية يامي الايد .

ونشاهدها هنا بالفديو اغنية اكوابا

وفي السياق وصل الفنان المصري محمد رمضان الى كوت ديفوار وذلك لاحياء حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ وتستضيف مدينة كوت ديفوار بطولة أمم إفريقيا في الفترة الممتدة من ١٣ كانون الثاني/ يناير حتى ١١ شباط/ فبراير ٢٠٢٤.

نشر “رمضان” عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي عدّة فيديوهات من اجواء البروفات التي أجراها للحفل، وسط استقبال لافت لجمهوره  الذي احتشد على ارض الملعب للترحيب به، فكتب رمضان معلقاً على الفيديوهات: “ثقة في الله نجاح”.

اكوابا الاغنية الرسمية في كوت ديفوار

وكان الفنان محمد رمضان قد طرح مؤخرًا الاغنية اكوابا  Akwaba ، وهي الاغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرا المزيد.. زواج ساديو ماني من عائشة تامبا تعرف على السيرة الذاتية للعروس

وظهر رمضان وهو يؤدي المقطع العربي في العمل، معبرًا عن فخره بأنه العربي الوحيد المشارك في الاغنية الرسمية اكوابا لكأس أمم افريقيا مع Magic System  و Yemi Alade يامي الايد.

الجدير ذكره أن محمد رمضان أعلن عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان “عربي”، حيث ظهر في الاستديو أثناء وضع صوته على العمل الذي سيبصر النور قريبًا بحسب ما كشف الفنان المصري.

اقرا ايضا.. محمد رمضان في كوت ديفوار لاحياء حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى