اخبار رياضية

تردد القناة الرابعة الرياضية

تردد القناة الرابعة الرياضية تقدّم الرابعة العراقية قناة مميزة وشاملة تضمن للمشاهدين التغطية الكاملة لأحداث العراق والعالم بشكل عام. ويمكن للجميع مشاهدة هذه القناة بسهولة ويسر على نايل سات وعرب سات. فتردّد القناة على نايل سات هو 11678، معدل الترميز 27500 .

تهتم قناة الرابعة العراقية بعرض مباريات كرة القدم في المقام الأول وتتطرق أيضاً لعرض العديد من الرياضات الأخرى عبر شاشتها, لذلك استقبل الان تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات 2023، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في العراق والوطن العربي كافة عن تردد قناة الرابعة العراقية على النايل سات 2023، حيث تعتبر هذه القناة من أبرز القنوات الرياضية في دولة العراق في ذلك الوقت؛ ويرجع ذلك لأنها تعرض مباريات رياضية هامة بشكل حصري ومنفرد عبر شاشتها، هذا بالإضافة لعرضها لمجموعة من البرامج الرياضية الهامة بتقديم أفضل مقدمي البرامج الرياضية على مستوى الوطن العربي، كما تعرض القناة محتواها بجودة hd، وخلال هذا المقال سنعرض لكم تردد قناة الرابعة الرياضية على القمر الصناعي نايل سات.فهي توفر جميع الاخبار الرياضية المحلية والعالمية باعلى جودة ودقة

اقرأ ايضا :تردد جميع القنوات العراقية 2023 على النايل سات وتعرف على مميزاتها

ويمكن للمشاهدين الآن الاستمتاع ببرامج القناة وأخبارها على التردد الجديد، مع الاستقطاب الأفقي وتصحيح الخطأ ¾ وترميز 27500. كما تضم قناة الرابعة العراقية محتوى متنوعا يشمل الأخبار والبرامج المنوعة والأفلام العراقية.

يذكر أن قناة الرابعة العراقية تعد من بين أهم القنوات العراقية التي تقدم خدمة إعلامية متميزة للجمهور، وهو ما جعلها تحتل مكانة مرموقة في قلوب المشاهدين.

تردد القناة الرابعة الرياضية

لذلك، يسعى الفريق دائمًا إلى تحديث وتحسين تردد القناة بشكل دوري، وهو ما يجعلها متوفرة وسهلة الوصول للمشاهدين في كل مكان. وهذه قائمة بترددات القناة على الأقمار الصناعية المختلفة:

  •  نايل سات: التردد 11678، معدل الترميز 27500، معامل القمر الصناعي عرب سات، ومعامل الاستقطاب أفقي.
  • عرب سات: التردد 11747، معدل الترميز 27500، معامل القمر الصناعي نايل سات، ومعامل الاستقطاب عمودي.
  •  نايل سات عام 2023: التردد 10892، معدل الترميز 27500، معامل القمر الصناعي نايل سات، ومعامل الاستقطاب أفقي.

بفضل جهود الفريق التقني والإعلامي، يمكن للمشاهدين الآن متابعة قناة الرابعة العراقية بكل سهولة ويسر. ونتمنى أن تستمر القناة في توفير خدمات متميزة ومجتمعية لجميع المشاهدين.

تعمل قناة الرابعة العراقية على نايل سات وعرب سات،

تردد قناة الرابعة العراقية وهي شبكة إعلامية تغطي الأخبار والبرامج الترفيهية والتعليمية والرياضية. وتحظى القناة بشعبية كبيرة بين المشاهدين العراقيين والعرب.

تردد القناة على نايل سات هو 11678، معدل الترميز 27500، ومعامل القمر الصناعي هو عرب سات. بينما يبلغ التردد 11747 على عرب سات، مع معدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي.

تردد القناة الرابعة الرياضية على نايل سات و عرب سات :

تتمتع القناة الرابعة الرياضية بشعبية كبيرة في العراق، ويبحث الكثير من المشاهدين عن تردداتها على النايل سات وعرب سات. ولأن المستخدمين يحتاجون دائمًا إلى الترددات الصحيحة للحصول على البث المفضل لهم، تقدم لكم هذه الـ Listicle كل ما تحتاجه لمتابعة برامج القناة الرابعة على نايل سات وعرب سات.

1- تردد القناة الرابعة الرياضية على نايل سات
تُبث قناة الرابعة العراقية على التردد 11678، معدل الترميز هو 27500، والمعامل على النايل سات H. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم استقبالها بواسطة الأقمار الصناعية نايل سات.

2- تردد القناة الرابعة الرياضية على عرب سات
تُبث الرابعة العراقية على التردد 11747، والاستقطاب هو عمودي مع معدل ترميز يبلغ 27500، كما يتطلب الأمر استقبالها بواسطة الأقمار الصناعية عرب سات.

3-تردد قناة الرابعة العراقية  2023
شملت هذه الـ Listicle أيضًا تردد القناة على نايل سات لعام 2023. وتتمثل الترددات في 10892 (H)، معدل الترميز هو 27500 – 7/8، وتقدم القناة البث بدقة SD.

شاهد ايضا :القنوات الفضائية عشرون عاما الى اين ..؟

بالتالي، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة برامجهم المفضلة على قناة الرابعة العراقية عن طريق الاشتراك في الباقة المتوفرة على النايل سات وعرب سات واستخدام الترددات المذكورة أعلاه للبحث عن القناة بسهولة.

وفي عام 2023، تم إطلاق تردد جديد لقناة الرابعة العراقية على نايل سات، وهو 10892.تردد قناة الرابعة العراقية يصل معدل الترميز إلى 27500 – 7/8، والتردد تردد القناة الرابعة الرياضية يعمل بجودة عالية SD. كما يتضمن التردد اسم القناة على قوائم البحث.

وبفضل هذه الترددات، يمكن للجميع الاستمتاع ببرامج وأخبار القناة الرائعة والمتنوعة بكل سهولة ويسر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى