الهواتف الذكية

سامسونج تعلن بدء الطلب المسبق على السلسلة الأحدث Galaxy S24 في العراق

سامسونج تعلن بدء الطلب المسبق على السلسلة الأحدث Galaxy S24 في العراق بإمكان الجميع الاستفادة من مزايا الطلب المسبق مثل أسعار تفضيلية لترقية المساحة التخزينية المزدوجة وضمان Samsung Care+  لعامين كاملين وهدايا واكسسوارات مجانية.

[بغداد, العراق] – XX يناير 2024 – أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 و Galaxy S24  ابتداءً من 18 يناير حتى 6 فبراير2024.

وتبشر السلسلة الجديدة Galaxy S24 بعصر تحولي للهواتف المحمولة، بفضل مزايا الذكاء الاصطناعي التي تعزز كل جانب في تجربة المستخدم. وتعتبر السلسلة الجديدة، المدعومة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI، تجربة ذكية ومميزة للغاية تتفرد بها جالاكسي، بدءاً من تمكين الاتصال السلس عبر الترجمة الذكية للنصوص والمكالمات ووصولاً إلى القدرات الإبداعيّة المحسّنة بفضل محرّك ProVisual من Galaxy الذي يتيح إرساء معيار جديد للبحث عبر الهاتف المحمول.

اقرا ايضا.. استكشف عصراً جديداً من الهواتف المحمولة المدعمة بالذكاء الاصطناعي مع سلسلة سامسونج Galaxy S24

قال السيد قال السيد سانجمين كيم، المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق: “يأتي إطلاق حملة الطلب المسبق من سامسونج ضمن التزامها الدائم برفد عملائنا في السوق العراقي بأحدث الأجهزة فور إطلاقها عالميًا، حيث تولي إدارة شركة سامسونج السوق العراقي اهتمامًا بالغًا بتلبية حاجة العملاء ورغباتهم وتقديم العروض والخصومات التي تمكنهم من اقتناء أحدث أجهزة العلامة التجارية سامسونج . إذ تمثل السلسلة الجديدة Galaxy S24 المدعومة بالذكاء الاصطناعي Galaxy AI نقلة نوعية في أجهزة هواتف سامسونج الذكية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي ترتقي بتجربة المستخدم خاصة في عملية الاتصال والتواصل والترجمة والبحث وإنشاء الملاحظات وكتابة الرسائل وتحرير الصور ومعالجتها.”

واحتفاءً بإنجازها الجديد، أعلنت سامسونج عن توفر عروض خاصة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي Samsung.com ولدى متاجر سامسونج المنتشرة عبر معارض الشركة ومعارض موزعيها ووكلائها المعتمدين، حيث سيستفيد عملاء سامسونج في العراق الذين يطلبون مسبقاً من سلسلة S24 الجديدة من عدة مزايا إضافية تتضمن أسعار تفضيلية لترقية المساحة التخزينية المزدوجة، وضمان Samsung Care+ لعامين كاملين والذي يغطي الأضرار وعمليات الإصلاح العرضية، بالإضافة إلى  شاحن بقوة 65 واط، وغطاء حماية مجاني.

وفي تفاصيل حملة الطلب المسبق على أجهزة سلسلة Galaxy S24 الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، سيحصل المشترين الأوائل الراغبين باقتناء هاتف S24 Ultra على فرصة الحصول على الهاتف بسعة 1 تيرابايت بقيمة 1,650,000 دينار عراقي، بالإضافة شاحن بقوة 65 واط، وغطاء حماية مجاني، وضمان Samsung Care+ لمدة سنتين.

أما أولئك الذين سيبادرون لحجز وشراء هاتف S24 Plus، فسيحصلون على السعر التفضيلي الذي يقدم لهم بإتاحة الهاتف أمامهم بالسعة الداخلية الكبيرة للذاكرة والتي تبلغ 512 جيجابايت بقيمة 1,250,000 دينار عراقي. بالإضافة شاحن بقوة 65 واط، وغطاء حماية مجاني، وضمان Samsung Care+ لمدة سنتين.

كما ستقدم شركة سامسونج للمشترين الأوائل الراغبين شراء هاتف S24 امتياز الحصول على الهاتف بسعة 256 جيجابايت بقيمة 1,000,000 دينار عراقي، بالإضافة شاحن بقوة 65 واط، وغطاء حماية مجاني، وضمان Samsung Care+ لمدة سنتين.

اقرا المزيد.. عشاق كرة القدم على موعد مع عيش أجواء التحدي بتفاصيلها عبر أجهزة تلفاز سامسونج بخصومات مميزة

يقدم هاتف Galaxy S24 Ultra إطاراً مبتكراً من التيتانيوم كأول هاتف Galaxy على الإطلاق يُتيح ذلك، مما يزيد من متانة الجهاز وطول عمره. ويعمل الهيكل الجانبي فائق النحافة لهاتف Galaxy S24 Ultra على تحسين تجربة التنقل. ويحقق التصميم الانسيابي أحادي الكتلة الموجود في هاتفي +Galaxy S24 وGalaxy S24 مظهراً جمالياً رائعاً، ويربط الغطاء الخلفي للجهاز والإطار الجانبي بسلاسة. وتم استيحاء ألوان سلسلة Galaxy S24 من المعادن الأرضية، لتوفر مجموعة من التدرجات اللونية العصرية. ويتوفر هاتف Galaxy S24 Ultra بألوان تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي، وتيتانيوم أصفر. بينما يقدم هاتفا +Galaxy S24 وGalaxy S24 خيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري. ستتوفر جميع الطرازات الثلاثة بألوان إضافيّة حصرية عبر الطلب من Samsung.com.

للمزيد من المعلومات حول سلسلة Galaxy S24، يرجى زيارة: https://www.samsung.com/iq_ar/  أو https://samsungmobilepress.com/

اقرا ايضا :مواصفات samsung galaxy s24 ultra

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED، لتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى