اخبار العالم

ظاهرة النهر الدموي هل هو نهاية العالم

اثار ظاهرة النهر الدموي ضجة في بريطانيا بعد تحول لون المياه في أحد الأنهار بمدينة برمنغهام البريطانية الى اللون الأحمر الدموي, وتعد علامة متعارف عليها في بريطانيا على أنها إشارة إلى اقتراب موعد نهاية العالم.

ونهر الدماء او النهر الدموي في بريطانيا هي ظاهرة النهر الدموي شهدتها برمنغهام أثارت القلق والذعر لدى المواطنين البريطانيين.

ظاهرة النهر الدموي هل هو نهاية العالم
ظاهرة النهر الدموي هل هو نهاية العالم

مجلس مدينة برمنجهام

وبدأ مجلس مدينة برمنجهام البريطانية، التحقيق في ظاهرة النهر الذي تحول إلى نهر دماء، الأمر الذى لم يكن له أي تفسير لدى الحكومة أو المواطنين، مما دفع السلطات البريطانية للتحقيق في ظاهرة النهر الدموي لمعرفة أسبابها, وهو ما ينظر إليه البعض على أنه علامة من علامات اقتراب موعد يوم القيامة بحسب ما كتبته صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail.

ظاهرة النهر الدموي يثير الذعر

واكتشف أحد الأشخاص مجرى ملطخا بالدماء في بيري كومون ميدوز، ومنذ ذلك الحين أطلق مجلس مدينة برمنغهام تحقيقا في هذه الظاهرة غير العادية”.
ونشرت المتحدثة باسم المجلس، جيلي بيرمنغهام، صورة لظاهرة النهر الدموي على موقع “إكس”، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين السكان المحليين.
وعلق المستشار المحلي في المدينة ديفيد باركر: “ماذا بحق الجحيم هذا؟”

نتائج تحقيقات السلطات البريطانية حول ظاهرة النهر الدموي

ونشرت المتحدثة باسم المجلس، جيلي بيرمنجهام، صورة النهر الدموي على موقع «إكس» تويتر سابقاً، معلقة: «لقد علمت بالأمر الغريب الذي يحدث في بيري كومون ميدوز وأنا أقوم بالتحقيق فيه»، مضيفة: «لقد طلبت من ضباط البيئة النزول للتحقق من ذلك، وحتى هذه اللحظة لا أعرف ما هذا، لقد تم إخباري بذلك الليلة الماضية فقط أضعه على (إكس) لتحذير الناس في حالة تعرضهم للصدمة إذا ذهبوا إلى هناك»، ولكن لم تستطع السلطات المحلية التوصل إلى أي نتائج أو أسباب لتلك الظاهرة الغريبة، حتى الآن، ولا يزال التحقيق مستمراً، بالرغم من عودة المياه إلى طبيعتها بنسبة كبيرة أمس الخميس، مع وجود بقايا آثار من اللون الأحمر وذلك وفقا لما جاءت به الصحيفة البريطانية «ديلي ميل ».

وأثيرت الشكوك حول العضو البارز في حزب المحافظين في البرلمان البريطاني «إينوك باول»، والذي سبق وأن القى خطابه الشهير الذي أطلق عليه «أنهار الدم »في مدينة برمنجهام البريطانية، الذي حدثت فيها ظاهرة النهر الدموي ، وكان الخطاب مليئ بكلمات العنصرية والمسيئة وبالأفكار التي تحرض على تقسيم البلاد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى