فن

يسرا وريهام عبد الغفور ونجوم الفن يساندون تارا عماد

شارك عدد كبير من نجوم الفن في جنازة والدة الفنانة تارا عماد ، والتي أقيمت ظهر اليوم في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في مصر وحضر الجنازة الفنانة الكبيرة يسرا والفنان أحمد حاتم والفنان أحمد داوود والفنانة بسنت شوقي والفنانة سلمى أبو ضيف، والفنانة ريهام عبد الغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها .

يسرا وريهام عبد الغفور ونجوم الفن يساندون تارا عماد

واعلنت تارا ، وفاة والدتها وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، اللهم أغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».

اقرا المزيد.. وفاة الممثل كارل ويذرز

تارا عماد ويكيبيديا

تارا عماد ممثلة وعارضة أزياء مصرية.مثلة وعارضة أزياء مصرية ولدت في 11 مايو 1993 (العمر 30 سنة)’ الطول: 1.74 م تعليمها هو  Faculty of Applied Sciences and Arts, German University in Cairo

حياة تارا عماد

ولدت تارا عماد في العاصمة المصرية القاهرة لأب مصري وأم يوغوسلافية من مونتينيغرو.[2][3][4] بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة، ثم شاركت ولها من العمر 17 سنة في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود إلى مصر عقب فوزها بلقب ملكة جمال أفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

اقرا ايضا.. رحيل الممثل كارل ويذرز نجم افلام روكي عن عمر يناهز 76 عاما

بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ«ورشات تمثيل» سواءً مع الفنان أحمد كمال أو أون لاين مع مؤسسات أمريكية.

 أعمال تارا عماد

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنانة تارا عماد مسلسل «العودة» بطولة شريف سلامة، تارا عماد، محمد رضوان، وليد فواز، حمزة العيلي، عصام السقا، تامر نبيل، بسنت شوقي، ولاء الشريف، محمد علي رزق، محمد عبد العظيم، هاجر الشرنوبي، عايدة فهمي، وغيرهم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى