غير مصنف

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

دعاء شهر شعبان أفضل الادعية لإستقبال شهر شعبان اللهم إني أدعوك أن تكتب لي السلامة والصحة والعافية، ارزقني يا الله الشربة الهنيئة ونعيم الدنيا والآخرة والخيرات يا كريم. اللهم ارزقنا الخشوع في الصلاة وحسن العلم والعمل، أسألك يا رب العباد أن ترفع عنا البلاء وتهدينا إلى سبيل الحق، اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء

بدأ العديد من المسلمين في البحث عن دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان اليوم الاثنين 12 من فبرابر2024، حيث ان  الدعاء هو من افضل العبادات للقترب من الله عز وجل في هذه الشهور المباركة، ويعد ايضاً الدعاء في شهر شعبان مفاتيح الجنان هي من الادعيه التي تهم الكثير من المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل، ويقوم المسلمين بالاستعداد لإستقبال شهر شعبان بالتقرب من الله عز وجل بالدعاء، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان تابع معنا.

اقرا ايضا : تهنئه بشهر شعبان دعاء اول يوم شعبان 2024 ولادات شهر شعبان

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان
دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

ومن خلال عمليات البحث المتكررة عن دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، حيث ان الكثير والكثير من الناس يرغبون في التقرب من الله عز وجل في هذه الايام المباركه بالعديد من العبادات  مثل الدعاء والصلاة وغيره من الأعمال الصالحة، وقد جاءت الادعيه هلى النحو التالي:

  • اللهم اجعله شهرًا كريمًا وهله علينا بالبركات، اللهم اغفر لنا الذنوب وطهرنا من العيوب ونجينا من شر القدر، واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرًا.
  • اللهم ارزقنا الخشوع في الصلاة وحسن العلم والعمل، أسألك يا رب العباد أن ترفع عنا البلاء وتهدينا إلى سبيل الحق، اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء.
  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.
  • اللهم إني أدعوك أن تكتب لي السلامة والصحة والعافية، ارزقني يا الله الشربة الهنيئة ونعيم الدنيا والآخرة والخيرات يا كريم.

اقرا المزيد : متى يوم زكريا 2024 المناسبة التي يحييها العراقيون

أفضل الادعية لإستقبال شهر شعبان

حيث ان جاءت افضل الادعيه لاستقبال هذا الشهر الفضيل على النحو التالي:

  • اللهم أصلح لي الحال وبارك لي في رزقي وامنحني السعادة وراحة البال.
  • اللهم ارحم عبدك الضعيف وبارك لي فيما رزقتني به وارحمني من كل سوء يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.

اقرا المزيد : ولادة قمر بني هاشم أبو الفضل العباس الرابع من شعبان

ومن الجدير بالذكر ان جاءت الادعية على النحو التالي:

“اللهم تقبل منا شهر شعبان واختمه لنا بعفوك ورضاك وأدخل علينا شهر رمضان برحمتك وغفرانك. اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان بلوغ رحمة وعتق من النيران”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى