فن

مسلسل shogun شوغون الموسم الأول مترجم

تم إطلاق عرض أولى حلقات المسلسل الياباني المثير للإعجاب، مسلسل shogun شوغون، حصريًا على منصة ديزني+، ويتمتع هذا المسلسل بإنتاج أمريكي مميز ويتألف من عشر حلقات مشوقة سيتم طرحها بشكل أسبوعي، حيث شوغن يعد إضافة مثيرة لمحتوى ديزني+ المتنوع، حيث يقدم للجمهور تجربة مشوقة وفريدة من نوعها للمسلسلات اليابانية، وسيتمكن المشاهدين من استكشاف عالم جديد مليء بالإثارة والتشويق من خلال قصة مذهلة وأداء فني استثنائي.

سيتم عرض حلقة جديدة من شوغون كل أسبوع، مما يتيح للجمهور الاستمتاع بالتطورات المثيرة والمفاجآت التي ستحدث في كل حلقة، وستكون هذه التجربة مثالية لعشاق المسلسلات اليابانية الذين يبحثون عن قصة مشوقة وإنتاج عالي الجودة.

إقراء أيضًا: خدمة ديزني بلس لبث المحتوى تتخطى جميع التوقعات

مسلسل shogun شوغون الموسم الاول مترجم
مسلسل shogun شوغون الموسم الاول مترجم

قصة مسلسل shogun شوغون

مسلسل شوغن مقتبس من رواية جيمس كلافيل، وتدور أحداثه في اليابان خلال عام 1600، في فترة بداية الحرب الأهلية التي غيرت مسار القرن، يتناول المسلسل قصة اللورد يوشي تورانغا، الذي يتم تجسيده ببراعة من قبل الممثل هيرويوكي سانادا.

يجد تورانغا نفسه في معركة من أجل البقاء على قيد الحياة بعد أن تتحالف أعداءه من أعضاء مجلس الأوصياء للقضاء عليه، وتأتي المفاجأة عندما يعثر على سفينة أوروبية غامضة على شاطئ إحدى قرى الصيد المجاورة، ويظهر القبطان الإنجليزي جون بلاكثورن، الذي يتم تجسيده ببراعة من قبل الممثل كوزمو جارفيس.

يحمل بلاكثورن بعض الأسرار السرية التي قد تقلب موازين القوى وتؤثر على مصير تورانغا، وفي نفس الوقت تهدد النفوذ الهائل لأعداء بلاكثورن، وتتشابك مصائر تورانغا وبلاكثورن معًا، وتدخل المترجمة تودا ماريكو في الصورة، والتي تتم تجسيدها بمهارة من قبل الممثلة آنا ساواي.

ماريكو هي امرأة نبيلة غامضة وآخر أفراد عائلتها الموصومة بالعار، بينما تسعى ماريكو لدعم اللورد تورانغا في هذه المعركة السياسية الملحمية، تجد نفسها مضطرة للتعاون مع بلاكثورن لأداء واجبها تجاه والدها الراحل، ويتشابك الحب والخيانة والصراع السياسي في هذه القصة المثيرة والمشوقة، وتتوالى الأحداث على مدار العشر حلقات المثيرة التي تطرحها السلسلة بشكل أسبوعي.

مسلسل شوغن يعد رحلة استثنائية إلى اليابان القديمة، مليئة بالأحداث المشوقة والمؤامرات السياسية المعقدة، حيث يجمع هذا العمل الدرامي المذهل بين عناصر التشويق والأكشن والرومانسية، ويقدم أداءً فنيًا ممتازًا من قبل فريق الممثلين الموهوبين لذا، استعدوا للانغماس في عالم شوغن ومتابعة رحلة تورانغا وماريكو وبلاكثورن في هذه الحقبة الملحمية من التاريخ الياباني.

اقرا المزيد : تسريبات مانجا ون بيس 1109 شي لايصدق

طاقم عمل مسلسل shogun شوغون

مسلسل شوغن، الذي تم تأليفه بواسطة راشيل كوندو وجاستن ماركس، يتميز بفريق موهوب من الممثلين الذين يجسدون الشخصيات الرئيسية في القصة، ويتضمن فريق البطولة:

  • تادانوبو أسانو: يلعب دور اللورد يوشي تورانغا، الذي يقاتل من أجل بقائه ومكانته في مواجهة أعداءه السياسيين، يتمتع أسانو بمهارات تمثيلية رائعة ويعزز دوره بشخصية تورانغا بالعمق والقوة.
  • هيروتو كاناي: يجسد دور القبطان جون بلاكثورن، الإنجليزي الغامض الذي يحمل أسرارًا مهمة ويؤثر في مسار المعركة ومصير تورانغا، ويتميز كاناي بأداء قوي ويعطي الحياة لشخصية بلاكثورن بطابعها الفريد والغامض.
  • تاكيهيرو هيرا: يقوم بتجسيد شخصية جارفيس، القائد الذي يشغل منصب الوصي على سفينة بلاكثورن، ويبرز هيرا بمهاراته التمثيلية المتقنة ويعزز دوره بالثقة والسلطة التي تتماشى مع شخصية جارفيس.
  • مويكا هوشي: تلعب دور المترجمة تودا ماريكو، امرأة نبيلة غامضة وتعاني من عائلة موصومة بالعار، وتبرز هوشي بأدائها المتقن وتجسيد شخصية ماريكو بالقوة والأصالة.
  • توكوما نيشيوكا، شينوسوكي آبي، يوكي كورا: يشكلون فريقًا متكاملًا من الممثلين الذين يؤدون أدواراً مساندة في المسلسل، ويساهمون في تعزيز التجربة الدرامية والتشويقية للقصة.

مشاهدة موسم الأول مترجم

ويمكن مشاهدة موسم الأول من المسلسل كامل ومترجم من خلال الرابط التالي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights