فن

مش هتغير عشان حد رانيا يوسف ترد على منتقدي اطلالتها الجريئة

مش هتغير عشان حد رانيا يوسف ترد على منتقدي اطلالتها الجريئة الفنانة المصرية رانيا يوسف تثير جدلاً مستمراً بسبب أسلوبها الجريء في الموضة، الذي يجذب الكثير من الانتقادات من الجمهور ووسائل الإعلام.

ومع ذلك، تظل رانيا شخصية قوية وصريحة، وهي ليست من النوع الذي يغير أسلوبه أو يتراجع بسبب النقد. على الرغم من الضجة التي أثارتها إطلالاتها في المناسبات العامة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن رانيا تؤمن بأن لكل شخص الحق في ارتداء ما يحب وما يجعله يشعر بالثقة.

في مقابلة مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، أوضحت رانيا يوسف أن الإطلالات التي تختارها تعكس شخصيتها وتعبر عن ذاتها، ولا ترى ضرورة في اتباع توقعات الآخرين أو محاولة إرضائهم.

أكدت أنها لن تتخلى عن اختياراتها في الموضة فقط لأن بعض الناس يعتقدون أنها مثيرة للجدل أو غير لائقة. بالنسبة لها، الأمر يتعلق بالتعبير عن الذات والشعور بالراحة والثقة في ما ترتديه، وهي لا ترى مشكلة في تحدي الأعراف التقليدية في هذا الشأن.

عندما سُئلت عن ردود الفعل السلبية التي تتلقاها، قالت رانيا إنها تعيش حياتها بالطريقة التي تراها مناسبة، وليس لديها الوقت للتركيز على الانتقادات السلبية. بدلاً من ذلك، تختار التركيز على عملها وحياتها الشخصية، وتظل ملتزمة بكونها أصيلة في كل ما تفعله.

هذا النهج يبرز قوة شخصيتها ويجعلها قدوة للكثيرين الذين يسعون لتحقيق الثقة في أنفسهم دون أن يسمحوا للآخرين بتحديد طريقة حياتهم أو اختياراتهم.

اقرأ المزيد: مالذي حصل هناء الزاهد تلغي متابعة احمد فهمي

رد رانيا يوسف على الانتقادات

مش هتغير عشان حد رانيا يوسف ترد على منتقدي اطلالتها الجريئة
مش هتغير عشان حد رانيا يوسف ترد على منتقدي اطلالتها الجريئة

أشارت رانيا يوسف إلى أنها لا تستمع كثيرًا إلى الانتقادات أو التعليقات السلبية التي تصلها بشأن ملابسها، مشيرةً إلى أن هذا هو ذوقها وأنها ستظل على هذا النحو ولن تتغير من أجل أحد.

وفي تصريحاتها، قالت: “مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد”. هذه التصريحات تؤكد على قناعتها القوية بأن الفرد يجب أن يكون على طبيعته وألا يغير ذاته لإرضاء الآخرين.

وأكدت رانيا أن هذه هي شخصيتها وهذا هو أسلوبها في اللبس، وحتى إذا كانت هذه الاختيارات قد تؤدي إلى فقدان جزء من جمهورها، فإنها لا ترى في ذلك مشكلة. أوضحت أنها تريد أن يحبها الناس لما هي عليه، وليس لشكل زائف بسبب الضغوط الخارجية.

وقالت: “بشوف إن دي شخصيتي وده لبسي حتي لو هافقد جزء من جمهوري، اللي بيحبك بيحبك لنفسك، أنا لو قررت أتغير علشان التعليقات هتغير بشكل مزيف”.

اقرأ المزيد: فضائح تعليقات هند القحطاني الخاصة تثير جدلا واسعا

رفض رانيا لتغيير أسلوبها

توضح كلمات رانيا يوسف موقفها القوي تجاه النقد، فهي لا تشعر بالحاجة إلى التغيير لمجرد أن الآخرين لا يوافقون على ذوقها أو أسلوبها في اللبس.

بل تعتقد أن الناس يجب أن يحبوها لما هي عليه، وليس لشكل أو صورة مختلفة تخلقها من أجل إرضاء الآخرين. هذه الجرأة والثقة بالنفس تشكل جزءًا من شخصيتها العامة، وتجعلها تحظى بدعم من يحبونها كما هي.

في الختام، تؤكد تصريحات رانيا يوسف على أهمية احترام الذات وعدم الخضوع لضغوط المجتمع، وتشير إلى أن التغيير يجب أن ينبع من الداخل وليس من الخارج. إن موقفها يبرز رسالتها القوية إلى النساء بأن يكنّ على طبيعتهن دون خوف من الانتقادات.

اقرأ المزيد: قصة حب دينا الشربيني وأنس بوخش التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights