فن

الفنانة نهال عنبر ترد على الشائعات لا أخجل مما قدمته

الفنانة نهال عنبر ترد على الشائعات لا أخجل مما قدمته فلقد انتشرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي شائعات تشير إلى أن الفنانة المصرية نهال عنبر تفكر في اعتزال الفن. ولكن ردّت نهال عنبر بقوة على هذه الشائعات، مؤكدة أنها لا تنوي الاعتزال وأنها فخورة بكل ما قدمته من أعمال.

في تصريحات أدلت بها لمجلة «لها»، أوضحت نهال عنبر أنها لم تخطط للاعتزال، قائلة: «فور أن علمت بما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت رداً على “فيسبوك” لنفي ما يتم تداوله في هذا الشأن، وأنا أؤكد لكم أنني لم ولن أعتزل لأنني لا أخجل مما قدمته على الشاشة». ومن خلال هذا التصريح، أوضحت الفنانة للجميع أن الشائعات التي تتداول حول نيتها الاعتزال لا أساس لها من الصحة.

اقرأ المزيد: الجيلاتين المنوم أزمة جديدة تهدد صحة الشباب والأطفال في العراق

الفنانة نهال عنبر ترد على الشائعات

الفنانة نهال عنبر ترد على الشائعات لا أخجل مما قدمته
الفنانة نهال عنبر ترد على الشائعات لا أخجل مما قدمته

لم تكتفِ نهال عنبر بمجرد التصريح للصحافة، بل أصدرت بيانًا رسميًا على حسابها في «فيسبوك»، موضحة فيه موقفها بشكل قاطع. في البيان، كتبت نهال: «ردًا على خبر إشاعة “اعتزالي الفن”.. أنا لم ولن أعتزل التمثيل أبداً، فكل أعمالي أتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية، وسأظل أقوم بالتمثيل لآخر عمري». كان هذا البيان إشارة واضحة إلى أنها لا تخجل من الأعمال التي قدمتها، وأنها مستمرة في التمثيل.

اقرأ المزيد: موجة امطار غزيرة وكتلة هوائية حارة تعرف على طقس العراق

مشاركة نهال عنبر في مسلسل رمضاني

شاركت نهال عنبر مؤخرًا في مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي عُرض في موسم رمضان، وهو عمل يضم مجموعة مميزة من الممثلين، من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، وجهاد حسام، بإخراج هاني خليفة وتأليف ألما كفارنة. هذا النشاط الفني المتواصل يعكس بوضوح نية نهال عنبر في مواصلة العمل في مجال التمثيل، متجاهلة الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يمكن أن تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بشكل عام، ردت نهال عنبر على الشائعات بحزم وأكدت التزامها بالمضي قدمًا في حياتها الفنية. من الواضح أنها ليست فقط راضية عن أعمالها السابقة، بل إنها تتطلع إلى المزيد من التحديات والمشاريع في المستقبل. الشائعات تأتي وتذهب، ولكن ما يبقى هو التفاني والرغبة في تقديم أفضل أداء، وهذا ما تتجسد فيه نهال عنبر.

اقرأ المزيد: زين العابدين غيلان يحقق الوسام الذهبي بسلاح الشيش في البطولة الاسيوية تايلاند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights