اخبار رياضية

عدنان درجال يصدر توضيح حول التحاق زيدان اقبال لمنتخبنا الاولمبي

اصدر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال توضيح في قضية إلتحاق اللاعب زيدان اقبال لمنتخبنا الاولمبي، وشدد درجال في صفحته الرسمية على الفيس بوك على اهمية السماح بتفريغ اللاعب المذكور من ناديه “أوتريخت الهولندي”  قبيل انطلاق اولمبياد باريس, وجاء في نص تصريحه مايلي:

نص توضيح عدنان درجال

مساء الخير على الجميع : على مدى الساعات الماضية تابعنا بإهتمام بالغ مستجدات قضية إلتحاق اللاعب المميز “زيدان اقبال” بصفوف منتخبنا الاولمبي و الإنخراط بالتحضيرات التي تسبق إنطلاق الاولمبياد .
و لكن من المؤسف أن إدارة ناديه ترفض إلتحاقه بسبب تحضيرات النادي الهولندي للموسم الجديد .
إخواني : لمست رغبة ملحة من الكابتن راضي شنيشل حول ضرورة تواجد اللاعب خلال اجتماعي معه، ظهر اليوم لمناقشة التحضيرات الختامية لمعسكر الفريق في فرنسا، و بالوقت ذاته اللاعب متحمس كثيرا لخوض تجربة الأولمبياد .
عاودنا فتح المفاوضات مع النادي الهولندي، و طلبنا منهم السماح بتفريغ اللاعب المذكور ، قبيل انطلاق الأولمبياد فقط دون التواجد بالمعسكر التحضيري والمباريات الودية، وننتظر الرد بغضون الساعات القليلة القادمة .
أتمنى من إدارة نادي أوتريخت الهولندي الموافقة على تحقيق حلم اللاعب بالمشاركة في الأولمبياد، و سيكون لهذه الموافقة صدى كبير في نفوس جميع العراقيين لما تمثله كرة القدم من أهمية بالغة في المجتمع العراقي .
أتعهد لكم دائما و أبدا، ببذل أقصى الجهود لتقديم كل السبل المتاحة لإنجاح مهمة منتخباتنا الوطنية لأنني دائما أردد و أًقول أن الكرة العراقية أمانة في أعناقنا ، و سعادتي الكبرى عندما أرى شعبنا سعيد بالانتصارات التي نحققها في المستطيل الأخضر، وهذه أقصى أمنياتي .
يسرني أيضا أن أشيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اخي الدكتور عقيل مفتن رئيس اللجنة الأولمبية و تعاونه المشترك وتواصله الدائم معي لتذليل كل المعوقات وتقديم كل السبل المتاحة لإنجاح منتخب الوطن.
كما لا يمكن أن اغفل الدور الإيجابي لبقية إخواني بالمكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية، الذين يواصلون الليل بالنهار، لإنجاز كل متعلقات محطة منتخبنا في أولمبياد باريس .
عدنان درجال
03-07-2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights