اخبار رياضية

رونالدو ضد مبابي واختبار الحسم في ربع نهائي يورو 2024

سنكون على موعد مع مباراة قوية التي ستشهد تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي في مواجهة الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو2024.

اقرا المزيد: عدنان درجال يصدر توضيح حول التحاق زيدان اقبال لمنتخبنا الاولمبي

وكان منتخب البرتغال قد تأهل بعد أن حقق الفوز بصعوبة أمام نظيره سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 في دور ثمن النهائي.

رونالدو ضد مبابي واختبار الحسم  في ربع نهائي يورو 2024
رونالدو ضد مبابي واختبار الحسم في ربع نهائي يورو 2024

فيما بلغ منتخب فرنسا الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا بعد أن فاز على نظيره بلجيكا بهدف دون مقابل.

موعد المباراة

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب البرتغال أمام فرنسا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وستجمع الجولة ربع النهائية من يورو 2024 البرتغال وفرنسا على ملعب فولكس بارك ، ألمانيا ، يوم السبت 6 يوليو 2024 ، في الساعة 02:00 WIB.

اقرا هنا: بطلة العالم لتنس الطاولة نجلاء عماد تشارك في اجتماع الأمم المتحدة

كيليان مبابي مع  كريستيانو رونالدو

يلهب الصدام المرتقب بين رونالدو ومبابي في كأس أمم أوروبا 2024، حماس المدريديين مبكرًا، حيث ستلتقي فرنسا مع البرتغال في ربع نهائي بطولة اليورو يوم الجمعة المقبل.

وأعلن كريستيانو رونالدو أن يورو 2024 ستكون آخر بطولة له على المستوى الأوروبي مع منتخب بلاده، مما يضيف مزيدًا من العاطفة لهذه المواجهة.

في المقابل، يحلم كيليان مبابي بتحقيق لقب اليورو لأول مرة في مسيرته، وهو إنجاز سيكون له وقع خاص خصوصًا بعد انتقاله إلى ريال مدريد الذي أصبح رسميًا اعتبارًا من الأول من يوليو.

بالإضافة إلى السعي للحصول على تذكرة إلى الدور نصف النهائي ، ستكون المباراة أيضا لحظة مهمة لكيليان مبابي الذي سيلتقي مع  كريستيانو رونالدو.

كلا الفريقين لديهما الإجهاد لأنهما يفضلان أن يكونا أبطالا في يورو 2024. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم كلاهما من قبل صف من اللاعبين الذين لديهم عقلية أبطال بالإضافة إلى علامات النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights