غير مصنف

مصرع فنان وفضيحة ممثل عربي بسبب سيدة اعمال

في أحدث ظهور على برنامج ساعة الصفر من خلال شاشة قناة الجديد اللبنانية, اثارت التصريحات الجديدة والتي تتعلق بمصرع فنان في الوسط الفني جدلا كبيرا بعد الكشف عن توقعات مثيرة جدا خلال الساعات الأخيرة للفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف. 

مصرع فنان عربي

افادت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع مقتل أحد أحد أشهر الفنانين العرب حيث قالت: “سنسمع عن مقتل أحد الفنانين من الصف الأول بطريقة غامضة… حادث مؤسف أو عملية قتل مقصودة”.

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن عملية مقتل الفنان العربي المشهور ستكون لها ارتباطات بالأموال، دون أن تقدم المزيد من المعطيات في هذا الخصوص.

اقرا ايضا: بطلة العالم لتنس الطاولة نجلاء عماد تشارك في اجتماع الأمم المتحدة

ولم تكشف ليلى خلال البرنامج عن هوية من تحدثت عنهما، حيث أصرّت على الاحتفاظ بالأسماء لنفسها، معتبرة أن لكل حادث حديث…

 

مصرع فنان وفضيحة ممثل عربي بسبب سيدة اعمال
مصرع فنان وفضيحة ممثل عربي بسبب سيدة اعمال

ليلى عبد اللطيف وفضيحة ممثل عربي

توقعت خبيرة الابراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف  فضيحة تتعلق بممثل عربي شهير لم يتم الكشف عن جنسيته مشيرة إلى أنه سيتم تقديم شكوى بالصوت والصورة ضد هذا الممثل بتهمة الاختلاس والتزوير، ويمكن أن نراه خلف القضبان بسبب فضيحة كبرى مرتبطة بسيدة أعمال عربية ستتوجه لوسائل الإعلام لتفضح هذا الممثل.

اقرا الان: عدنان درجال يصدر توضيح حول التحاق زيدان اقبال لمنتخبنا الاولمبي

وقالت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف ان هناك ممثل عربي معروف سيتعرض لفضيحة، بسبب شكوى فيديو وصوتية مرفوعة ضده، بتهمة الاختلاس والتزوير، ويمكننا أن نراه خلف القضبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights