فن

تعرض شيرين عبد الوهاب لإصابات وجروح في الرأس بسبب مشاجرة مع حسام حبيب

تداول رواد السوشال ميديا فديو تحطيم وصراخ وهستيريا للفنانة شيرين عبد الوهاب بتواجد طليقها حسام حبيب, وكانت المغنية المصرية قد ذهبت إلى قسم الشرطة في الخامسة فجراً، أمس السبت، ووجهها مغطى بالدماء.
وطلبت شيرين تحرير محضر بالتعدي ضد زوجها السابق حسام حبيب، الذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، إضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول، على حد قولها.
وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة المطربة بعد قيام طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها، أن الفنانة لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وأدلت شيرين عبد الوهاب بأقولها فى محضر الشرطة، إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو.

لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

حسام حبيب يرد على شيرين عبد الوهاب

رد حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية كاشفا أنه متفاجئ من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها.

تفاصيل الخناقة الجديدة إصابة شيرين عبد الوهاب بجرح في الرأس والقبض على حسام حبيب

وتواجد لإنقاذ الفتاة، قائلا: “أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس”.

وأشار إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته.

مما أشعل غضب النجمة الشهيرة وطلب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول الواقعة الضرب.

الفيديو المتداول

وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر في الاستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها.

اقرا هنا: مصرع فنان وفضيحة ممثل عربي بسبب سيدة اعمال

وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

محامى شيرين

اكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها، خلال بيان صحفي:

أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

تفاصيل الخناقة الجديدة إصابة شيرين عبد الوهاب بجرح في الرأس والقبض على حسام حبيب

القبض على حسام حبيب

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض علي الفنان حسام حبيب، لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة  داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وبعد التحقيق مع حسام حبيب قررت  النيابة العامة اخلاء سبيله من سرايا لنيابة بضمان مالي 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة شيرين عبدالوهاب لاتهامه بالتعدي عليها وضربها.

اقرا ايضا.. تطبيق السفر الأفضل للعراقيين!

وقررت النيابة العامة  استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب وللرد علي الاتهامات الموجهة منه ضدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights