أكدت صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصرى لـ"اليوم السابع، أنه حتى الآن لم تطلب حملة المشير عبد الفتاح السيسى عرض حواره المقرر إذاعته اليوم على قنوات النهار والحياة ودريم على التليفزيون المصرى، وأضافت حجازى أن الحوارين اللذين أجراهما المشير من قبل مع قناة cbc وontv وسكاى نيوز تم عرضهما على شاشة التليفزيون بتنسيق مسبق مع حملة المشير وبطلب منها ولكن حتى الآن لم يتم التنسيق وننتظر قرار الحملة.

يذكر أن هذا الحوار الذى يديره الإعلاميون وائل الإبراشى ولبنى عسل وخالد صلاح، سيذاع يومى الأحد والاثنين فى التاسعة مساء يعد ثانى ظهور للمشير السيسى بالفضائيات المصرية، ويكشف المشير السيسى، فى الحوار، تفاصيل الأيام التى سبقت 30 يونيو، وكيف تجاهل الإخوان الاحتجاجات الشعبية التى طالبت برحيلهم عن السلطة.

كما يتطرق فى الحوار إلى مستقبل العلاقات العربية والإقليمية ورؤيته للتنسيق مع حكومات الدول المجاورة، فى مجال مكافحة الإرهاب والسيطرة على الحدود المشتركة لوقف عملية تهريب السلاح، والعناصر الإرهابية والتكفيرية.

ويتحدث المشير خلال حواره الموسع، عن مستقبل العلاقات مع أوروبا والولايات المتحدة، بعد سوء الفهم الذى ساد المجتمع الدولى بعد ثورة 30 يونيو، والذى يتلاشى يومًا تلو الآخر، بالتزامن مع استكمال المصريين مراحل خارطة الطريق.

ويعرض السيسى ملامح تفصيلية لحزمة المشروعات التنموية العاجلة التى يعتزم تدشينها أول عامين من ولايته الرئاسية حال فوزه، لرفع مستوى معيشة المواطن محدود الدخل، والحد من انتشار الفقر فى المجتمع.



أكثر...