اخبار العراق

تربية الهندية ومدرسة المكارم الابتدائية

مدرسة المكارم الابتدائية شيدت من قبل الجانب الامريكي

شبكة عراق الخير والمحبة :

مدرسة المكارم الابتدائية تقع في منطقة ام طوب في قضاء الهندية بكربلاء .. بعد تبرع الاهالي بقطعة من الارض بعد 2003, شيدت من قبل الجانب الامريكي وكانت بحق تحفة معمارية نموذجية .. ….  وبعد محاولات يائسة من البعض لنقل هذا المشروع الى منطقة اخرى ولكن بمراجعة اهالي المنطقة وعدم وجود قطعة ارض في مكان اخر حال دون تغيير هذا المشروع ..

وقال احد وجهاء المنطقة بانه تمت فعلا مباشرة الطلبة الدوام فيها .. ولكن فوجئنا بان تربية كربلاء تريد سحب “مولدة ” المدرسة كونها مولدة عملاقة وهي مخصصة لهكذا تصميم .. واكد مدير المدرسة الاستاذ مهدي كريم, بكتابة العديد من الكتب الرسمية لتوفير مادة ” الكاز ” ولكن دون جدوى .. واتضح فيما بعد ان التربية تطالب بالمولده ولم يتم تزويدهم بالوقود ..

مولدة المدرسة التي حاولت التربية الاستيلاء عليها

ومن جهة اخرى,سحبت تربية الهندية رسميا سبلت من المختبر في هذه المدرسة ووضعته احدى دوائر التربية …وهو ما اكده احد ابناء المنطقة وبعض الكادر التدريسي.

تصميم مغلق ويحتاج التكييف وتم سرقة سبلت من هنا

وناشد اولياء امور الطلبة واهالي المنطقة كافة المسؤولين  للوقوف معهم لمنع هذه الاجراءات والتصرفات الغير مناسبة ضد العلم والتعليم والاطفال والكادر التدريسي.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights