اخبار العراق

السيد الصافي :يستقبل عائلة الشهيد المهنا ويتعهد ببناء منزل لها

شبكة عراق الخير :

تشرّفت عائلةُ الشهيد أحمد المهنّا بعد ظهر اليوم بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة، وتشرّف خَدَمةُ العتبة باستقبالهم، وكان لهم لقاءٌ مع وكيل المرجعيّة الدينيّة العُليا والمتولّي الشرعيّ للعتبة المقدّسة السيد أحمد الصافي.
وتأتي هذه الاستضافة كتثمينٍ للتضحية التي قدّمها الشهيد أحمد المهنّا في معركة الإصلاح، خاصّةً أنّه كان قاد خاض مع إخوانه في الحشد الشعبيّ فيما سبق معركة الإرهاب، التي انتصروا فيها وألحقوا بتنظيم داعش الإرهابيّ شرّ هزيمة.
وعن زيارة عائلة الشهيد أحمد المهنّا بيّن معاونُ الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة ميثم الزيدي “كانت هناك دعوةٌ كريمة لعائلة الشهيد من السيد أحمد الصافي، لزيارة الإمام العبّاس عليه السلام وتقديم العزاء لها بشكلٍ مباشر فضلاً عن متابعة متطلّبات عائلة الشهيد”.
وأضاف: “كانت هنالك مبادرةٌ من السيد الصافي ببناء بيتٍ لهذه العائلة المضحّية، خاصّة وهي تسكن في المناطق العشوائيّة ولا تملك في هذا الوطن العزيز التي ضحّت لأجله بأعزّ أبنائها، لا تملك فيه شبراً”.
وتابع: “بيّن السيد أحمد الصافي للعائلة أنّ الشهيد كان ذا ذكرى عطرة، فهو من المشاركين في معركة البلاد الأولى ضدّ الإرهاب، وشارك في المعركة الثانية وهي معركة الإصلاح، وكانت دماؤه الزاكية ضريبةً لهذه المعركة التي تأخّرت طويلاً، كما أكّد على مساندة العتبة المقدّسة لهم وأنّها ستكون معهم”.
وفيما يخصّ مبادرة فرقة العبّاس (عليه السلام) أوضح الزيدي وهو المشرف على الفرقة، بأنّه “سيتمّ استئجار منزلٍ لهذه العائلة بشكلٍ مؤقّت الى حين إنجاز بناء منزلهم الجديد، وأنّ إحدى المؤسّسات الخيريّة تبرّعت بقطعة الأرض في مدينة بغداد وفي المنطقة التي اختارتها عائلةُ الشهيد، ونحن في طور تحويل سند الأرض الى عائلة الشهيد وإكمال تصاميم بناء الدار، التي ستكون من تصميم وإنجاز قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights