اخبار العراق

وسائل إعلام “مقربة من الحشد” تؤكد استمرار الاعتصام أمام السفارة الأميركية

شبة عراق الخير :

بثت وسائل إعلام مقربة من فصائل الحشد الشعبي أخباراً عاجلة أكدت فيها استمرار الاعتصام أمام السفارة الأميركية في بغداد بعد توجيه صدر من هيئة الحشد الشعبي طالب متظاهري الحشد بالانسحاب.

وبثت وسائل إعلام عدة من بينها الانوار2، انباء أكدت فيها استمرار الاعتصام.

ودعا الحشد الشعبي، المتظاهرين من أنصاره قرب السفارة الاميركية في بغداد، الاربعاء، إلى الإنسحاب “احتراماً” لقرار الحكومة العراقية.

وقالت هيئة الحشد الشعبي في بيان، تلقى “ش ع خ ” نسخة منه اليوم (1 كانون الثاني 2020)، أن “الحشد الشعبي يدعو الجماهير المتواجدة قرب السفارة الأمريكية إلى الانسحاب احتراماً لقرار الحكومة العراقية التي أمرت بذلك وحفاظًا على هيبة الدولة، ويقول للجماهير المتواجدين هناك ان رسالتكم وصلت”.

وتابعت، أن “الحشد الشعبي يثمن في الوقت نفسه موقف القائد العام للقوات المسلحة والشخصيات السياسية والدينية والثقافية والشعبية الرافضة والمستنكرة للعدوان الأمريكي الغاشم على قطعات الحشد الشعبي، ويدعو الجميع للمشاركة في مجالس العزاء الخاصة بالشهداء في بغداد والمحافظات وسيقام العزاء المركزي في بغداد الجادرية بالقرب من مطعم السفينة حيث ستنصب سرادق العزاء هناك”.

وسائل إعلام حشدية تؤكد استمرار الاعتصام أمام السفارة الأميركية

وسائل إعلام حشدية تؤكد استمرار الاعتصام أمام السفارة الأميركية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights