اخبار العراق

مصدر :ابرز الأسماء المرشحة لإدارة الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة،

شبكة عراق الخير :

 كشف مصدر رياضي مطلع، عن أبرز الأسماء المرشحة لإدارة الهيئة المؤقتة لاتحاد الكرة، بعد إستقالة الاتحاد برئاسة عبد الخالق مسعود بعد تسوية مع كابتن المنتخب الوطني السابق عدنان درجال وإسقاط الأخير كل التهم ضد الاتحاد المستقيل.

وكشف المصدر,”لوسائل اعلام ” ان “أبرز المرشحين هم: عدنان درجال، و{إياد بنيان- مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة}، وشامل كامل، وباسم جمال، ومحمد فرحان، ومحمد خلف، وأرسلان قادر، بالاضافة الى ثلاثة آخرين لم تعلن عن هويتهم”.

ولفت المصدر الى ان “{درجال وبنيان وكامل} مرشحون لرئاسة الهيأة المؤقتة أما بقية الأسماء أعضاء فيها”.

وأشار الى ان “هذه الأسماء قد أرسلت الى الاتحاد الدولي {الفيفا} للمصادقة عليها للمباشرة بمهامهم في إدارة الهيأة المؤقتة”.

وكان الاتحاد الدولي، وافق في 29 من الشهر الماضي على الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة الاتحاد العراقي، بخطاب وصل من الفيفا إلى مقر اتحاد الكرة.

وجاء في رسالة الفيفا، اعتبارًا من 29 كانون الثاني 2020، بأنه لا يحق لأعضاء اتحاد الكرة ورئيسه وأمين السر، العمل بصفاتهم الوظيفية.

وطالب الفيفا، اتحاد الكرة بإبلاغه باسم وصفة الشخص الذي يدير الاتحاد العراقي في الوقت الحالي، بعد استقالة أمين السر وجميع مجلس الإدارة.

وعلى ضوء الرسالة التي وجهت للاتحاد العراقي، سيتحتم على الجهات التي تدخلت لحل النزاع بين عدنان درجال ورئيس الاتحاد ونائبه، الاتفاق على اسم الشخص الذي سيتكفل بإدارة الاتحاد لحين تشكيل هيئة مؤقتة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights