غير مصنف

الحلبوسي : يلتقي ابن الناصرية صاحب الجملة الشهيرة “احنا ترترية”!

شبكة عراق الخير :

بعد أن شدد “حميد” في جميع مقاطعه التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، على إيصال مقاطعه لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وعدد من الشخصيات السياسية وبلغة “التحدي”، التقى الحلبوسي “حميد” صاحب الجملة الشهيرة “الناصرية مليانه ترترية”.

وكان حميد ابن محافظة ذي قار قد انتشر له مقطع فيديو عندما تم قطع الطريق الدولي عندما قرر متظاهرو الناصرية التصعيد ونقل الاعتصام على الطريق الدولي، حيث ظهر حميد في المقطع لارسال رسالة تحدي الى الطبقة السياسية، مع تصوير الشاحنات المتوقفة على الطريق الدولي بعد قطع الطريق، مشددا على ايصال الفيديو للحلبوسي والمالكي والبرلمان على حد تعبيره، مؤكدا ان “الناصرية كلهه سرسرية”، فيما اشتهر مقطع الفيديو بسبب صعوبة نطقه للجملة.

وخرج حميد فيما بعد في مقاطع فيديو ليبرر كلمة “سرسرية” بعد ان واجه انتقادات شديدة، قال انه يقصد بأن الناصرية مليئة بـ”الزلم الخشنة”، على حد تعبيره.، فيما اظهر مقطع فيديو رصدته “ش ع خ ”، ظهور حميد اخيرا مع رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بنفسه، بعد ان كان يشدد على ايصال مقاطعه المصورة إلى الحلبوسي، فيما ظهر وهو يؤكد ويفسر مايقصده بالسرسرية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights