فن

ميار الببلاوي تهاجم محمد ابوبكر وبسمة وهبة

نشرت ميار الببلاوى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك توجه فيها رسالة قوية الى كل من هاجمها واتهمها بالزنا بعد واقعة هجوم الداعية محمد ابوبكر عليها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل مع الإعلامية بسمة وهبة فى رمضان المنقضى.

وقالت ميار الببلاوي : “وغدًا فى محكمة الله نلتقى.. ولن أغفر لمن آذانى وكان سببًا فى وجع قلبى ولو بكلمة”.

ميار الببلاوي تهاجم محمد ابوبكر وبسمة وهبة
ميار الببلاوي تهاجم محمد ابوبكر وبسمة وهبة

برنامج بسمة وهبة المثير للجدل

قررت ميار الببلاوى الخروج عن صمتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة : “كل الناس عماله تقولى غلطك طلعتى فى برنامج “بسمة” طيب أقسم بالله ما كنت أعرف إنها هتكون هجومية كده اتلجمت مكنتش عارفة أرد خالص وكل اللى كان فى دماغى إنى ألغى الحلقة.

اقرا المزيد.. ضبط متحف كبير بمنزل يضم مومياوات و1118 قطعة اثرية في مصر

من هو زوج الببلاوي؟

– فنان ومنتج سعودي يدعى عبد الله الكاتب

– ولد في 18 مارس 1978

– وصف بأصغر منتج عربي، بعد توليه وعمره 16 عام، إنتاج فيلم “خلطبيطة”، من بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز، وإخراج مدحت السباعي.

– شارك بالظهور كممثل، في أغلب الأعمال التي أنتجها، ومنها أفلام: “لحم رخيص”، “وإحنا ولاد النهاردة”، “بيتزا بيتزا”، “دكتور سليكون”، ومن المسلسلات: “أسرار”و”آه من حوا”.

– تبادل وزوجته ميار الببلاوي، إقامة الدعاوى القضائية، إذ اتهمها بسرقة مصوغات والدته، والهروب من السعودية، وطالب بوضعها في بيت الطاعة

– في 25 ديسمبر 2011، وبعد قضائه شهرين في الحبس، صدر الحكم ببراءة عبد الله الكاتب، في القضية رقم 10640 جنح الغردقة، بعد أن تم القبض عليه واحتجازه بتهمة التحريض وسرقة عفش زوجته ميار الببلاوي.

عبير الشرقاوى  تدافع عن ميار الببلاوي

وقررت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوى أن تدافع بقوة عن ميار الببلاوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة : “يا جماعة الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب إللى أنا أصلآ مش بحبه ولا بحب طريقة تلاوتة للقرآن العجيبة ولا بحب أسمعه من ساعة ما قال الجن بيسرق المال والذهب من البيوت إتبلى على ميار الببلاوى واتهمها بما ليس فيها و علق على برنامجها مع بسمة وهبى إللى كان فى رمضان بالرغم من إنه متفرجش عليه واعتمد على حد مضلل نقل له كلام ميار مقالتهوش أصلآ .

وأضاف:  ميار دلوقتى عندها انهيااااار حسبنا الله و نعم الوكيل.. إللى شاف منكم البرنامج يدخل على الفيديو إللى عامله الشيخ بإسم الفنانة ميار الببلاوى و يقول له إنه غلطان و إن ميار لم تقل الكلام إللى هو نسبه لها.

اقرا ايضا.. شاهد الارجنتينية أليخاندرا ماريسا 60 عام وتفوز بلقب ملكة الجمال

وترد عليها ميار الببلاوى قائلة : “شكرا يا غاليه يابنت الاصول العشره والمواقف بتبين الى فى القلوب وقوفك جنبى على راسى بحبك فى الله عبير الشرقاوى الجدعه”.

وكانت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي قد أثارت جدلًا خلال حلقتها ببرنامج “العرافة”، خاصة عند حديثها عن طلاقها ١١ مرة من نفس الزوج وهو المرتبط بها حاليا، ونفت أن تكون العودة بينهما تتم بمحلل، كما تحدثت عن رأيها في ارتداء الفنانات الحجاب وخلعه وعلقت: “اللي تلبس الحجاب وتقلعه مرتدة من وجهة نظري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights