فن

الطيور تقتل الفنان ياسر الشرقاوي

ببالغ الأسى والحزن ننقل لكم خبر وفاة الفنان ياسر الشرقاوي الذي غادر عالمنا في وقت متأخر من مساء أمس، تاركًا وراءه حزنًا عميقًا في قلوب محبيه ومحبي فنه، فرحيله المفاجئ جاء بعد حادث مأساوي ألمّ به أثناء قيامه بممارسة هوايته وشغفه الكبير بالطيور.

ياسر الشرقاوي كان فنانًا متعدد المواهب حيث اشتهر بأداءه القوي والمؤثر في الأعمال الدرامية والمسرحية، ولكنه كان أيضًا معروفًا بحبه الكبير للطيور ورعايته لها، حيث كان يمتلك تشكيلة متنوعة من الطيور في منزله وكان يعتني بها بعناية فائقة، وكان يقضي وقتًا طويلاً في تغذيتها ورعايتها، وكانت تشكل جزءًا لا يتجزأ من حياته وشغفه الكبير.

إقراء أيضًا: وفاة حبيبة الشماع التفاصيل الكاملة

الطيور تقتل الفنان ياسر الشرقاوي
الطيور تقتل الفنان ياسر الشرقاوي

نهاية مأساوية للفنان ياسر الشرقاوي في حادث سقوط مأساوي

تركت لحظات جميلة ومليئة بالحب والعطف تحولًا مأساويًا عندما فقد الفنان الراحل ياسر الشرقاوي حياته بشكل مأساوي في حادث سقوط مروّع، وكان الشرقاوي يقف على سطح منزله وفي قلبه حبه الكبير للطيور، حيث قرر إطعام الحمام المحلق حوله، ولكن القدر الأليم تدخل ليحوّل هذه اللحظات الجميلة إلى كابوس.

في تلك اللحظة المشؤومة فقد الشرقاوي توازنه وسقط من على السور المهدد بالسقوط، ليفارق الحياة على الفور، وهذا الحادث المأساوي أسفر عن فقدان فنان موهوب ومحبوب، وأحد الأشخاص الذين أثروا في عالم الفن بإبداعاتهم ومواهبهم الفريدة.

موعد ومكان الجنازة 

وفقًا لإعلان أسرة الفنان ياسر الشرقاوي ستقام جنازته اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر في مسجد المواساة، وسيتم تشييع جثمانه الى مثواه الأخير بمقابر المنارة، باب 1، ومن المقرر أن يقام العزاء ليلًا في الإسكندرية، حيث سيتجمع الأصدقاء والزملاء وجمهوره لتقديم واجب العزاء وتوديع الفنان الراحل.

وفي تصريحات تلفزيونية أعلن حسني حافظ عضو مجلس الشعب السابق، تفاصيل وفاة الشرقاوي، وأشار حافظ إلى أن ياسر الشرقاوي كان يحب الحمام بشكل غير طبيعي، وأنه صعد إلى سطح المنزل لإطعامهم، ولكنه سقط من أعلى بعد أن اعتمد على السور كدعم.

إقراء أيضًا: حقيقة وفاة رواف السعين الداعي لحرق الفلسطينيين

تاريخ الفنان الراحل ياسر الشرقاوي يشتمل على مشاركته في العديد من الأعمال الفنية المميزة، فقد تألق في مسلسل لدواعي أمنية عام 2002، الذي جمعه بالفنان الراحل كمال الشناوي وخيرية أحمد، وتولى إخراجه محمد فاضل، وكانت مشاركته الأخيرة في مسلسل قلوب تائهة عام 2006، حيث تشاركه البطولة الفنانة عبير صبري، وقد تم إخراجه بواسطة إبراهيم زكي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights