اخبار العالم

من هي عارضة الازياء لورا سيليا وعلاقتها بيلينجهام

من هي عارضة الازياء لورا سيليا وعلاقتها بيلينجهام فإن عارضة الأزياء لورا سيليا فالك هي عارضة هولندية مشهورة تبلغ من العمر 25 عامًا. لورا ليست مجرد عارضة أزياء، بل هي أيضًا تمتلك وكالة خاصة لاستشارات وسائل التواصل الاجتماعي وتتابع مسارًا دراسيًا في الأعمال الإبداعية في جامعة أمستردام للعلوم التطبيقية. تتميز بشخصية مرحة، وتعمل مع العديد من العلامات التجارية المعروفة. على موقع “إنستجرام”، يتابعها أكثر من 388 ألف متابع، ما يعكس تأثيرها الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: الحالة الصحية للملك سلمان الديوان الملكي السعودي يوضح

علاقة عارضة الازياء لورا سيليا بيلينجهام

من هي عارضة الازياء لورا سيليا وعلاقتها بيلينجهام
من هي عارضة الازياء لورا سيليا وعلاقتها بيلينجهام

علاقتها بجود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الشاب والنجم الصاعد، تم الكشف عنها مؤخرًا في جلسة تصوير خاصة. في حين كان بيلينجهام يحاول الحفاظ على سرية علاقتهما، قامت لورا بإفشاء بعض الأسرار عندما نشرت سلسلة من الصور على “إنستجرام” توضح لقاءاتها في مدريد. إحدى هذه الصور كانت أثناء تناول الطعام في فندق معروف في مدريد، حيث كان رفيقها غامضًا في البداية، لكن سرعان ما تم التعرف عليه بأنه جود بيلينجهام.

 

هذه العلاقة تأتي في وقت كانت فيه حياة بيلينجهام العاطفية محاطة بالغموض، خاصة بعد انفصاله عن صديقته السابقة أسانتيوا تشيتي الصيف الماضي. ومع الأداء المميز الذي يقدمه بيلينجهام مع ريال مدريد هذا الموسم، فإن هذه العلاقة تضيف جانبًا شخصيًا آخر لحياته في العاصمة الإسبانية.

 

محاولة لورا سيليا وبيلينجهام للحفاظ على الخصوصية في وسط الاهتمام الإعلامي

 

يبدو أن لورا سيليا وبيلينجهام يفضلان إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأنظار العامة، وذلك على الرغم من أن شهرة لورا وشخصيتها الطبيعية والحيوية على وسائل التواصل الاجتماعي تجعل من الصعب عليها الحفاظ على الخصوصية التامة. لكن برغم هذا الاهتمام الكبير، نجحت لورا في الحفاظ على سرية تفاصيل علاقتها مع بيلينجهام، مما أثار الفضول لدى متابعيها. والجدير بالذكر أن العلاقة بينهما تبدو وكأنها تأخذ منحىً جديًا، خاصة بعد التأكيدات المتزايدة التي تفيد بأنهما يقضيان وقتًا معًا في مدريد، مما يثير التكهنات حول تطور العلاقة. هذه الزيارات المتكررة والظهور المتزايد للعلاقة في مدريد يوحي بأن هناك شيئًا أكثر من مجرد صداقة عابرة بينهما. وبينما يحاول كلاهما الابتعاد عن الأضواء الإعلامية، إلا أن شعبيتهما تزداد، وهذا يجعل من الصعب تجنب الشائعات والتسريبات. ومع ذلك، يبدو أن كلاهما ملتزمان بجعل الأمور تسير بهدوء وتجنب الضجة الإعلامية قدر الإمكان، وربما هذا هو السبب وراء نجاحهما في الحفاظ على هذه العلاقة بعيدًا عن الأعين الفضولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights