اخبار رياضية

جود بيلينجهام .. مستقبل المنتخب الانجليزي والقطعة الذهبية لجميع الاندية

جود بيلينجهام : هو جود فيكتور ويليام بيلينغهام Jude Victor William Bellingham, من مواليد 29 يونيو 2003 و هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في مركز الوسط مع بوروسيا دورتموند الألماني.

معلومات عامة عن اللاعب:

الفرق الحالية التي يلعب بها: بوروسيا دورتموند، منتخب إنجلترا لكرة القدم
الطول: 1.86 م
تواريخ الانضمام: يوليو 2020 (بوروسيا دورتموند)، 2020 (منتخب إنجلترا تحت 21 لكرة القدم, منتخب إنجلترا لكرة القدم)
الوزن: 75 kg
الجوائز: أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، LFE

اقرأ المزيد.. الإنجازات الرياضية العراقية المحلية والعربية والقارية خلال العام ٢٠٢٢

 جود بيلينجهام مستقبل المنتخب الانجليزي والقطعة الذهبية لجميع الاندية
جود بيلينجهام

هل ينتقل الى ريال مدريد الاسباني؟

ادارة نادي ريال مدريد الاسباني ترغب بشدة في التعاقد مع الانجليزي جود بيلينجهام بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة و خطف الصفقة بشكل رسمي في اقرب وقت ممكن.

وقد اشارت نفس المصادر بأن ادارة الملكي ترغب في اغراء اللاعب بمقابل مادي يساوي 12 مليون يورو سنويا كأقوى الرواتب التي يتقاضاها نجوم الملكي بالاضافة الى عقد يمتد لخمس سنوات مع الميرينغي.

الريال يريد التأكد من رغبة بيلينجهام في الانضمام اليه

نادي ريال مدريد أن المنافسة لأجل التوقيع مع اللاعب الإنجليزي ستكون صعبة ومُعقدة مع تزايد الاهتمام به به بعد ما قدم مع منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2022.

وفي نفس الوقت يعلم نادي ريال مدريد أيضًا بأن النادي الألماني سيسمح للاعب خط الوسط بالمغادرة في 30 يونيو. وقد أعطى دورتموند للاعب حرية الاختيار للنادي الذي سيرتدي فميصه في الموسم القادم.

ريال مدريد على اتصال مع بيلينجهام لمدة عام، وقد أخبروا اللاعب بالانتظار وعدم تجديد عقده مع دورتموند وفد أوفى بذلك. ولكنهم يحاولون الاتصال به مجددًا للتأكد من أنه سيحتفظ بفكرة اللعب لريال مدريد.

 حيلة بوروسيا دورتموند لمنع إنتقال بلينجهام إلى ريال مدريد:

كشفت الصحف الألمانية عن تفكير نادي بوروسيا دورتموند الألماني في إقناع اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام للبقاء مع النادي لموسم آخر .

دورتموند سيقوم بآخر حيلة لمنع إنتقاله لريال مدريد أو ليفربول أو لأي فريق آخر وهي التعاقد مع شقيق النجم الإنجليزي جوب بيلينجهام الذي يبلغ من العمر 17 عامًا الذي يلعب مع برمنجهام سيتي ويعتقد النادي إن وجود جوب قد يجعل الأخ الاكبر يفكر في البقاء لموسم آخر كي يثبت أقدام شقيقه في النادي ثم يرحل.

مدرب ليفربول يشيد بإمكانيات جود بيلينجهام

تغنى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإمكانيات جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند، عقب تألقه رفقة المنتخب الإنجليزي في مونديال قطر.

وعند سؤال كلوب عن ما إذا كانت عروض بيلينجهام القوية في المونديال تضعه خارج متناول القوة الشرائية لليفربول، أجاب بحسب ما نقلت صحيفة “الجارديان“: “لا أحب الحديث عن الأموال عند التحدث عن لاعب مثله، الكل يرى بأنه استثنائي”.

وأضاف مدرب ليفربول: “إذا سألت أي شخص ليس له علاقة بكرة القدم، كم يبلغ بيلينجهام من العمر؟ لا أعتقد أن أحد سيقترب من الإجابة الصحيحة، ربما سيجيبون بـ28 أو 29 عامًا كونه ناضجا للغاية”.

جود بيلينجهام مستقبل المنتخب الانجليزي والقطعة الذهبية لجميع الاندية
جود بيلينجهام

وتابع: “بيلينجهام قدم مونديال استثنائي، مع كل الأمور التي يمتلكها والتي يمكن أن يطورها، كي أصفه سأقول بأن الأمور التي يمكنه القيام بها من الصعب تعلمها، والأمور التي يمكنه تطويرها من السهل تعلمها، هو لاعب جيد للغاية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights